Gravity يُحافظ على صدارة اﻹيرادات في أمريكا الشمالية للأسبوع الثالث على التوالي

  • خبر
  • 06:17 مساءً - 21 اكتوبر 2013
  • 1 صورة



Gravity يتصدر اﻹيرادات للأسبوع الثالث على التوالي

استطاع فيلم " Gravity" أن يتصدر إيرادات شباك التذاكر في أمريكا الشمالية للأسبوع الثالث على التوالي، وذلك بعدما جمع 31 مليون دولار هذا اﻷسبوع، لتصل إجمالي إيراداته إلى 170,5 مليون دولار. الفيلم يقوم ببطولته جورج كلوني و ساندرا بولوك وهو من إخراج ألفونسو كوارون.

في المركز الثاني حافظ فيلم Captain Phillips على ترتيبه من اﻷسبوع الماضي، وأضاف ﻹجمالي إيراداته مبلغ 17,3 مليون دولار، بينما حل فيلم Carrie بالمركز الثالث في أول أسابيع عرضه بالسينمات، وقد جمع 17 مليون دولار وتدور أحداث الفيلم حول كاري الفتاة المراهقة التي تحاول الانتقام من زميلاتها بالمدرسة باستخدام قوتها الخارقة في تحريك الأشياء عن بعد. والفيلم هو إعادة إنتاج للفيلم الشهير الذي تم إنتاجه عام 1976.

وتراجع فيلم الرسوم المتحركة Cloudy with a Chance of Meatballs 2 من المركز الثالث الذي احتله اﻷسبوع الماضي إلى المركز الرابع هذا اﻷسبوع، بعدما أضاف إلى إجمالي إيراداته مبلغ 10,1 مليون دولار، لتصبح في اﻷسبوع الرابع لعرضه بالسينمات اﻷمريكية 93,137 مليون دولار. وجاء خلفه مباشرةً فيلم Escape Plan والذي استطاع أن يجمع في أسبوع عرضه اﻷول مبلغ 9,8 مليون دولار. والفيلم من بطولة سيلفستر ستالون و ارنولد شوارزينجر.

واستطاع فيلم Prisoners أن يُحافظ على ترتيبه بالمركز السادس من اﻷسبوع الماضي، وقد أضاف إلى إجمالي إيراداته مبلغ 2 مليون دولار، في حين تقدم فيلم Enough Said من المركز الـ11 الذي احتله اﻷسبوع الماضي إلى المركز السابع هذا اﻷسبوع بعدما أضاف إلى إجمالي إيراداته مبلغ 1,8 مليون دولار، لتصل في اﻷسبوع الخامس لعرضه بالسينمات إلى 10,7 مليون دولار.

فيلم السيرة الذاتية The Fifth Estate حل بالمركز الثامن في اﻷسبوع اﻷول لعرضه بالسينمات اﻷمريكية، وذلك بعدما جمع مبلغ 1,7 مليون دولار، وهي بداية متخبطة بعض الشيء للفيلم الذي يتتبع سيرة مؤسس موقع ويكيليكس الشهير جوليان أسانج، بينما تراجع فيلم Runner Runner للمركز التاسع وقد أضاف إلى إجمالي إيراداته مبلغ 1,6 مليون دولار، وحل بالمركز اﻷخير فيلم الرعب Insidious Chapter 2 بعدما جمع 1,5 مليون دولار فقط.



تعليقات