إصابة ميرفت أمين بوعكة صحية في أبوظبي

  • خبر
  • 01:25 مساءً - 28 اكتوبر 2013
  • 1 صورة



ميرفت أمين برفقة فايز السعيد في حفل افتتاح المهرجان

أُصيبت النجمة المصرية ميرفت أمين بوعكة صحية، وذلك أثناء تواجدها بالعاصمة اﻹماراتية أبوظبي، حيث تشارك بفعاليات الدورة السابعة من مهرجان أبوظبي السينمائي والمنعقدة في الفترة من 24 أكتوبر وحتى 2 نوفمبر المُقبل.

وذكر الموقع الإلكتروني لجريدة المصري اليوم أن النجمة الكبيرة حاولت التعافي سريعاً من هذه الوعكة، حيث من المُنتظر أن تُغادر اﻹمارات اليوم مُتجهة إلى لبنان، وذلك لتسجيل حلقة من برنامج "نورت مع أروى"، حيث تحل أمين ضيفة على الحلقة الجديدة من البرنامج الذي يُبث عبر قناة MBC.

وكان مهرجان أبوظبي السينمائي قد وجه دعوة لنجمة فيلم " الحفيد" لتحل ضيفة على فعاليات المهرجان، وقد ظهرت أمين في ليلة افتتاح المهرجان بثوب أنيق باللون البيج، كما حضرت أول أمس العرض الخاص لفيلم " فرش وغطا" للمخرج أحمد عبداللهضمن فعاليات المهرجان، وقد علق عبدالله على ذلك عبر حسابه الخاص بموقع تويتر قائلاً "ميرفت أمين في العرض.. #فرش وغطا #مات الكلام".

أما الملحن والمغني اﻹماراتي فايز السعيد فقد نشر أكثر من صورة عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر أيضاً، يظهر فيهم برفقة الفنانة الكبيرة على السجادة الحمراء لحفل افتتاح المهرجان، وقد أرفق هذه الصورة بتعليق "سعدت بلقاء نجمة السينما المصرية الجميلة ميرفت أمين في حفل افتتاح #مهرجان_أبوظبي_السينمائي الدورة 7".



تعليقات