فيلم عش البلبل يحافظ على صدارة اﻹيرادات للأسبوع الثاني على التوالي

  • خبر
  • 01:52 مساءً - 29 اكتوبر 2013
  • 1 صورة



أفيش فيلم عش البلبل

استطاع فيلم عش البلبل أن يُحافظ على صدارة إيرادات شباك التذاكر في مصر وذلك للأسبوع الثاني على التوالي، وقد أضاف الفيلم إلى إجمالي إيراداته مبلغ 5,8 مليون جنيه لتصل إلى 6,9 مليون جنيه بعد أسبوعين من طرحه في بدور العرض.
الفيلم يشارك في بطولته سعد الصغير، دينا، مي سليم و كريم محمود عبدالعزيز، وتدور أحداث الفيلم حول سائق تاكسي يحلم بتحقيق أمنيته الوحيدة في أن يصبح مطرب شعبي مشهور تساعده في ذلك راقصة.

كما حافظ فيلم القشاش للمخرج إسماعيل فاروق على ترتيبه من اﻷسبوع الماضي بالمركز الثاني، وذلك بعدما أضاف إلى إجمالي إيراداته مبلغ 2,6 مليون جنيه، وبيقوم ببطولة الفيلم الممثل الشاب محمد فراج. أما فيلم هاتولي راجل للمخرج محمد شاكر خضير فتقدم من المركز الرابع الذي احتله اﻷسبوع الماضي إلى المركز الثالث هذا اﻷسبوع بعدما أضاف إلى إجمالي إيراداته مبلغ 1,9 مليون جنيه.

وشهد فيلم %8 تقدم بفارق مركز وحيد عن اﻷسبوع الماضي، وذلك بعدما جمع هذا اﻷسبوع مبلغ 1,7 مليون جنيه، أهله للتواجد في المركز الرابع، الفيلم يقوم ببطولته نجوم أغاني المهرجانات أوكا و أورتيجا و شحتة كاريكا وهو من إخراج حسام الجوهري. أما فيلم Gravity للمخرج ألفونسو كوارون فقد حل بالمركز الخامس، وذلك بعدما أضاف ﻹجمالي إيراداته مبلغ 781 ألف جنيه، والفيلم يُعرض حالياً في سينما فودافون IMAX بجانب فيلم Enders games.



تعليقات