تقرير : الشللية مستمرة فى موسم رمضان 2014

  • خبر
  • 11:31 مساءً - 2 نوفمبر 2013
  • 1 صورة
  • 108,628 مشاهدة



النجمة غادة عبد الرازق

مع بدء التحضيرات المبكرة للموسم الرمضانى القادم على عكس كل عام نجد أن أغلبية الفنانين اتفقوا على مسلسلاتهم الجديدة، ومن الملاحظ وجود ما يسمى بالـ"الشللية" على غرار كل موسم حيث أن لكل فنان "شلة" يفضل العمل معها، إلا أن موسم رمضان القادم سوف يشهد انفصال الشلتين الأبرز خلال الموسمين الأخيرين مع استمرار بعض الفنانين مع شللهم لاستثمار نجاحات الأعمال التى جمعت بينهم.

فقد انفصلت النجمة غادة عبد الرازق عن المؤلف أيمن سلامةوالمخرج محمد سامىوالمنتجة مها سليم بعد أن كونا "شلة" كانت الأبرز فى العامين الماضيين فقد تعاونوا سوياً فى مسلسلسى" مع سبق الإصرار" رمضان 2012 و" حكاية حياة" فى رمضان 2013 وحققوا من خلال العملين نجاحاً كبيراً، الا أن خلافات غادة الأخيرة مع محمد سامى أدت إلى استحالة أن يجمع بينهم عمل مرة أخرى، وقررت غادة تقديم مسلسل جديد بعنوان "السيدة الأولى" مع فريق عمل جديد وجهة إنتاج خليجية.

مصطفى شعبان انفصل أبضاً عن صديقة المخرج مجدى الهوارىوالسيناريست أحمد عبد الفتاح بعد أن جمعهم مسلسلى " الزوجة الرابعة" فى رمضان2012، و" مزاج الخير" فى رمضان 2013، ولكن مصطفى شعبان قرر خوض تجربة جديدة مع فريق عمل آخر، حيت أنه من المقرر أن يكون مسلسله القادم من إخراج محمد النقلى وإنتاج محمود شميس ولم يتم الاستقرار على سيناريو المسلسل بعد.

والعكس مع بعض الفنانين الذى قرروا الاستمرار مع "شلتهم"خلال رمضان المقبل استثماراً لنجاحهم فى الأعمال التى سبق وقدموها وأبرزهم النجم يحيى الفخرانى الذى يخوض سباق رمضان القادم بمسلسل" دهشة" من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شادى الفخرانى حيث تعاون الفخرانى مع الثنائى فى مسلسله الأخير" الخواجة عبد القادر" الذى تم عرضه فى رمضان 2012 وكان الفخرانى تعاون سابقاً مع عبد الرحيم كمالفى مسلسل" شيخ العرب همام".

يوسف الشريف يتعاون للعام الثانى على التوالى مع نفس فريق عمل مسلسله الأخير " إسم مؤقت" وهما السيناريست محمد سليمان والمخرج أحمد نادر جلالالذى يتعاون مع الشريف للمرة الثالثة ،بالإضافة إلى المنتج أحمد عبد العزيز الذى أنتج آخر مسلسلين ليوسف وهما " رقم مجهول" ومسلسل" اسم مؤقت" وحققت هذه المسلسلات نجاحاً جيداً.

أمير كرارة يخوض ثانى بطولة مطلقة له فى التليفزيون من خلال رواية "أنا عشقت" للكاتب محمد المنسى قنديل حيث يعكف السيناريست هشام هلالعلى تحويلها الى مسلسل تليفزيونى لرمضان القادم، ويتعاون كرارة مع نفس فريق عمل مسلسله الأخير" تحت الأرض" حيث السيناريست هشام هلال والمنتجة دينا كريم.

ومن المفترض أن تجتمع النجمة نيللى كريممع المخرجة كاملة أبو ذكرى والكاتبة مريم نعومفى مسلسل" سجن النسا" وذلك بعد أن قدموا مسلسل" ذات" الذى تم عرضه فى رمضان الماضى وحقق العمل نجاحاً جيداً بالاضافة إلى تعاون نيللى وكاملة ومريم أيضاً فى فيلم " واحد صفر" قبل ثلاثة سنوات.

هانى سلامة أيضاً يفكر فى تكرار تجربة التليفزيون مرة أخرى مع نفس فريق عمل مسلسله الأخير" الداعية" حيث يقوم السيناريست مدحت العدل بكتابة مسلسل بعنوان" حارة اليهود" من إخراج محمد جمال العدل وانتاج العدل جروب وهو نفس فريق عمل مسلسل "الداعية" الذى تم عرضه فى رمضان الماضى.

الأكثر مشاهدة


تعليقات