فيلم Ender's Game يتصدر إيرادات شباك التذاكر في أول أسابيع عرضه بأمريكا

  • خبر
  • 11:17 مساءً - 4 نوفمبر 2013
  • 1 صورة



فيلم Ender's Game يتصدر إيرادات شباك التذاكر في أول أسابيع عرضه بأمريكا

استطاع فيلم Ender's Game أن يحتل مركز الصدارة في صندوق إيرادات السينما اﻷمريكية هذا اﻷسبوع، وذلك بعد أيام قليلة من طرح بالسينمات وذلك بعد يومان من طرحه بالسينمات، وجمع الفيلم مبلغ 28 مليون دولار من 3,407 دار عرض حول أمريكا تقريباً.
الفيلم تدور أحداثه في إطار من الخيال العلمي حول الطفل أندر الذي يتم اختياره لإنقاذ كوكب الأرض من خطر الفضائيين الذي يُهدد بمحو الجنس البشري كله، ويشارك في بطولة الفيلم النجم الكبير هاريسون فورد، النجم بن كنجسلى و الطفل آسا باترفيلد. وبلغت تكلفة الفيلم 110 مليون دولار.

وتراجع فيلم Bad Grandpa الذي احتل مركز الصدارة اﻷسبوع الماضي، إلى المركز الثاني هذا اﻷسبوع، بعدما أضاف إلى إجمالي إيراداته مبلغ 20,5 مليون دولار، لتصل في ثاني أسابيع عرضه إلى 62 مليون دولار، وكان الفيلم قد حصل على تقييم R وذلك لاحتوائه على بعض مشاهد العُري والكلمات النابية.

وحل الوافد الجديد للسينمات هذا اﻷسبوع فيلم Last Vegas في المركز الثالث بعدما جمع ما يقرب من الـ16,520 مليون دولار، الفيلم طُرح في 3,065 دار عرض، وتدور أحداث الفيلم حول ثلاثة أصدقاء يُقررون في الـعقد السادس من عمرهم يُقررون السفر إلى لاس فيجاس للاحتفال بزواج صديقهم الرابع، لكن العديد من المواقف الكوميدية تُقابلهم في الطريق. ويقوم ببطولة الفيلم النجوم مايكل دوجلاس، روبرت دي نيرو، مورجان فريمان و كيفين كلاين.

أما فيلم الرسوم المتحركة Free Birds الذي تستقبله السينمات الأمريكية هذا اﻷسبوع أيضاً، فقد حل في المركز الرابع بإيرادات بلغت 16,2 مليون دولار، الفيلم يقوم باﻷداء الصوتي له اوين ويلسون، وودى هاريلسون و آيمي بولير، في حين تراجع فيلم Gravity من المركز الثاني الذي احتله اﻷسبوع الماضي، ومن قبله صدارة اﻹيرادات إلى المركز الخامس هذا اﻷسبوع بإيرادات قُدرت بـ 13,1 مليون دولار.

في المركز السادس Captain Phillips للنجم توم هانكس بتراجع بفارق 3 مراكز عن اﻷسبوع الماضي، وقد أضاف إلى إجمالي إيراداته هذا اﻷسبوع مبلغ 8,5 مليون دولار. بينما تقدم فيلم 12 Years a Slave بفارق مركز وحيد عن اﻷسبوع الماضي، وقد وصلت إجمالي إيراداته إلى 8,7 مليون دولار، بعدما أضاف لها هذا اﻷسبوع مبلغ 4,6 مليون دولار.

ووصل فيلم الرسوم المتحركة Cloudy with a Chance of Meatballs 2 إلى المركز الثامن هذا اﻷسبوع، بعدما احتل الترتيب الخامس اﻷسبوع الماضي، وقد جمع مبلغ 4,2 مليون دولار. أما فيلم الرعب Carrie فاستطاع بـ 3,4 مليون دولار أن يحتل المركز التاسع هذا اﻷسبوع، في حين حل بالمركز اﻷخير فيلم The Counselor بثاني أسابيع عرضه بالسينمات بعد أضاف ﻹجمالي إيراداته مبلغ 3,2 مليون دولار فقط.



تعليقات