ليدي جاجا تنفي شائعات انفصالها عن تايلور كيني بقُبلة

  • خبر
  • 01:10 مساءً - 6 نوفمبر 2013
  • 1 صورة



ليدي جاجا تُقبل كيني في حفل توزيع جوائز يوتيوب الموسيقية (إنستجرام)

بعدما نقل موقع جريدة The Sun الإلكتروني خبر انفصال نجمة البوب ليدي جاجا عن حبيبها الممثل تايلور كينى، تبعاً لتصريحات عدد من المصادر المُقربة من الثنائي، يبدو أن جاجا فضلت أن تنفي الخبر على طريقتها الخاصة، حيث التقطتها عدد من الكاميرات وهي تُقبل كيني صاحب الـ32 عاماً.

وذكر موقع Daily Mail أن النجمة التي أرجعت المصادر سبب الانفصال إلى عملها الدائم، أصرت على تقبيل تايلور في حفل توزيع جوائز اليوتيوب الموسيقية اﻷول، الذي أُقيم يوم اﻷحد الماضي بمدينة نيويورك وشاركت فيه جاجا، وقد نشر أحد مُعجبي النجمة مقطع فيديو تظهر فيه جاجا وهي تُقبل كيني عبر حسابه بموقع "إنستجرام".

واعتبر موقع Daily Mail أن التصريحات التي أدلى بها المصادر المُقربة من الثنائي بشأن مشاعر كيني تجاه هوس جاجا الدائم بعملها غير صحيحة بالمرة، مدللة على ذلك بما بدا واضحاً في الفيديو من أن الثنائي في حالة انسجام تام، وعلى خير ما يرام.

وكانت المصادر قد أكدت على ضيق كيني بعمل جاجا الدائم، وأشارت أنه يعتبرها "متزوجة من عملها"، كما ادعت المصادر أن علاقة الثنائي تشهد توتر في الشهور اﻷخيرة، خاصةً وأن كيني أبدى انزعاجه من فكرة مواعدة جاجا وحُراسها الشخصيين الذين يُرافقونها إينما ذهبت. وقد أكد موقع E! News أن علاقة الثنائي كانت قد شهدت توتر بالفعل، إلا أنهما استطاعا تخطيها سريعاً.



تعليقات