بالصور: المؤتمر الصحفي لبرنامج أمير كرارة الجديد "الخزنة"

  • خبر
  • 07:57 مساءً - 12 نوفمبر 2013
  • 8 صور



صورة 1 / 8:
كرارة أثناء إلقاء كلمته في المؤتمر
صورة 2 / 8:
سالي والي وهايدي ناجي من شركة S Films Production
صورة 3 / 8:
جانب من المؤتمر الصحفي
صورة 4 / 8:
أمير كرارة وسالي والي
صورة 5 / 8:
جانب من المؤتمر
صورة 6 / 8:
كرارة و مدير تليفزيون دبي علي خليفة الرميثي
صورة 7 / 8:
الملصق اﻹعلاني للبرنامج
صورة 8 / 8:
كرارة و سالي والي المدير الإداري لشركة S Films Production

أقامت شركة S Films Production مؤتمراً إعلامياً كشفت فيه تفاصيل برنامجها التليفزيوني الجديد الخزنة، والذي من المُقرر أن يُقدمه النجم أمير كرارة أسبوعياً على مدار 13 حلقة تُذاع حصرياً عبر قناة دبي ابتداءً من الأربعاء 13 نوفمبر الجاري.

وبدأ المؤتمر بعرض المقدمة الإعلانية لبرنامج الخزنة، والذي تدور فكرته حول فتح خزائن أسرار نجوم الفن والمجتمع، بأسلوب جديد ومتميز يقوم به كرارة كمقدم للبرنامج، حيث يجد هؤلاء النجوم أنفسهم مضطرين إلى كشف أسرار الخيانة، الموت، العلاقات، النفاق والشائعات.. وغيرها من المفاجآت التي يتحدث عنها هؤلاء النجوم لأول مرة.

ويعتبر برنامج الخزنة هو الأول من نوعه في العالم، حيث تم إنتاجه بتكنيك سينمائي غير معتاد، وكذلك يتميز بتوقيت إطلاقه بعيداً عن الموسم الرمضاني الذي تتزاحم فيه البرامج، وهو إنتاج مشترك بين S Films Production ومؤسسة دبي للإعلام التي شاركت في المؤتمر من خلال مدير تليفزيون دبي علي خليفة الرميثي، والذي أشاد بالمستوى الفني والإنتاجي للبرنامج.

وفي المؤتمر الصحفي تحدث كرارة عن قرار عودته لتقديم البرامج التلفزيونية بعد فترة انشغل خلالها بأدواره التلفزيونية والسينمائية، حيث قال "لم أكن أتوقع أن يظهر البرنامج بهذه القوة، ولكن بعدما رأيت المقدمة الإعلانية وفريق العمل المتميز تأكدت من أنه سيكون برنامجاً مميزاً"، وأشاد كرارة بمنتجي البرنامج واﻹمكانيات التي يوفرونها لخروج البرنامج في أفضل شكل.

وأشار أمير كرارة إلى أن عرض مسلسله تحت الأرض على قناة دبي جعله يثق في قدرة القناة على الدعاية وهذا ما شجعه على تقديم البرنامج، هذا بجانب كونه سيتعاون فيه مع المخرج محمد بكير، حيث قدما سوياً مسلسلي المواطن إكس و طرف تالت.

واشتمل المؤتمر على عرض لأجزاء من حلقات البرنامج التي حل فيها نجوم العالم العربي ضيوفاً على أمير، ومن بينهم دُرة، مايا دياب، ميساء مغربي، مي عز الدين، خالد يوسف، حليمة بولند و مكسيم خليل.



تعليقات