جوليا روبرتس تمتدح ميريل ستريب

  • خبر
  • 12:08 مساءً - 12 نوفمبر 2013
  • 1 صورة



جوليا روبرتس

امتدحت النجمة جوليا روبرتس زميلتها في بطولة فيلم " August: Osage County" النجمة اﻷوسكارية ميريل ستريب، مُشيرة أنها أكثر هدوء مما كانت تتخيل.

وتحدثت روبرتس والتي تلعب دور ابنة ميريل ستريب في الفيلم، لمجلة Marie Claire عن التعاون الذي جمع بينها وبين ستريب، مؤكدة أنها استطاعت التقرب من النجمة الكبيرة خلال تصوير الفيلم وفهمها بشكل أكبر، وأنها وجدت شخصيتها أفضل بكثير مما كانت تتخيله.

ومن المُنتظر أن يُطرح الفيلم الذي يُشارك جوليا وميريل في بطولته كلاً من ايوان ماكجريجور، بينديكت كامبيرباتش، و جولييت لويس في 25 من ديسمبر المُقبل. وتدور أحداث الفيلم حول عائلة ويستون التي يتفرق أفرادها ما بين هنا وهناك، إلى أن تحدث أزمة ما في العائلة تُعيدهم ثانية إلي منزل طفولتهم، وإلى أمهم.

من ناحية أخرى تطرقت جوليا التي فازت بجائزة اﻷوسكار عام 2001 عن دورها في فيلم " Erin Brockovich" للحديث عن جوائز اﻷوسكار وعن شعورها إذا ما فازت بالجائزة مرة ثانية، معتبرة أنه من الطبيعي أن يرغب كُل ممثل في الحصول على جائزة اﻷوسكار، لكن هذا لا يعني بالضرورة إعادة ترتيب كل شيء في حياته، بالشكل الذي يضمن له الفوز بواحدة. كما شددت جوليا أنها أصبحت اﻵن شخص ناضج وأن شعورها بالسعادة إذا ما حصلت على جائزة أوسكار جديدة سيختلف كلياً عن شعورها في المرة اﻷولى.



تعليقات