بالصور: "بات كيد" يُنقذ مدينة سان فرانسيسكو (جوثام سيتي) من الجريمة

  • خبر
  • 01:26 مساءً - 16 نوفمبر 2013
  • 8 صور



صورة 1 / 8:
الطفل مايلز وسط رجال شرطة سان فرانسيسكو
صورة 2 / 8:
الطفل مايلز سكوت
صورة 3 / 8:
جمهور كبير احتشد لدعم مايلز في مكافحته للجريمة
صورة 4 / 8:
بات كيد
صورة 5 / 8:
عملية القبض الوهمية على لصوص البنك
صورة 6 / 8:
مايلز حظى بدعم كبير من الجميع
صورة 7 / 8:
سيارة باتمان الشهيرة تنقل مايلز لمحل الجريمة
صورة 8 / 8:
بات كيد (مايلز سكوت)

تحققت أمس أمنية الطفل مايلز سكوت والذي وعدته مؤسسة Make-A-Wish بتحويل مدينة سان فرانسيسكو إلى مدينة "جوثام" الشهيرة من ثلاثية The Dark Knight، تحقيقاً لرغبته في أن يتحول لشخصية البطل الخارق "باتمان" ولو ليوماً واحداً.

وكان عدد كبير من الصُحف والمواقع اﻹلكترونية قد اهتم في بداية شهر نوفمبر الجاري بقرار مؤسسة Make-A-Wish بتحويل مدينة سان فرانسيسكو إلى "جوثام سيتي" من أجل تحقيق أمنية طفل صغير في الخامسة من عمره، مُصاب بمرض سرطان الدم، وقد تبع هذا الاهتمام، اهتمام أكبر من قبل مسئولين أمريكيين، وعلى رأسهم الرئيس باراك أوباما، الذي قام بتسجيل كلمة للطفل مايلز امتدحه فيها.

وكما كان مُنتظر فأن مايلز بدأ يومه بمكاملة هاتفية من رئيس شرطة سان فرانسيسكو يطلب فيها مساعدته في حل بعض الجرائم بالمدينة، ليبدأ بعدها مايلز "بات كيد" مهامه في زي باتمان الشهير، ومنها إحباط عملية سطو على أحد البنوك، وإنقاذ امرأة أخرى كانت على وشك الموت.

وكانت مؤسسة Make-A-Wish الخيرية والتي تساعد في تحقيق أمنيات الأطفال المرضى، قد أعلنت أن أكثر من 10 ألاف شخص تقدموا للمساعدة في تحقيق أمنية مايلز، بينما وجه جهاز الشرطة في مدينة سان فرانسيسكو بعد انتهاء فعاليات اليوم الشكر لمايلز لمشاركته إياهم فيما سموه بمغامرة مكافحة الجريمة بالمدينة، وقد قامت الصفحة الرسمية للجهاز بنشر عدد من الصور للطفل مايلز أثناء مكافحته للجريمة أمس.

وصلات



تعليقات