Thor: The Dark World يتصدر اﻹيرادات في أول أسابيع عرضه بالسينمات المصرية

  • خبر
  • 03:24 مساءً - 19 نوفمبر 2013
  • 1 صورة



Thor: The Dark World يتصدر اﻹيرادات في أول أسابيع عرضه بالسينمات المصرية

استطاع الفيلم اﻷمريكي " Thor: The Dark World" أن يتصدر اﻹيرادات في أول أسابيع عرضه بالسينمات المصرية، وذلك بعدما جمع إيرادات قُدرت بـ 593 ألف جنيه تقريباً. الفيلم هو الجزء الثاني من فيلم Thor الذي تم عرضه بالسينمات في 2011، ويقوم ببطولته كريس هيمسورث، ناتالي بورتمان، توم هيدليستونو أنطوني هوبكنز.

الفيلم الجديد وقف على إخراجه ألان تايلور وتدور أحداث حول محاولات ثور ﻹعادة النظام للكون مرة جديدة بمساعدة جين فوستر، وذلك بعد محاولات تخريبية من (مالكيث) الذي يسعى للانتقام ولغمر الكون فى الفوضى والظلام.

وتراجع فيلم هاتولي راجل الذي احتل صدارة صندوق اﻹيرادات اﻷسبوعين الماضيين، وذلك بعدما أضاف ﻹجمالي إيراداته هذا الأسبوع مبلغ 384 ألف جنيه لتصل بعد خمسة أسابيع من عرضه بالسينمات إلى 3,9 مليون جنيه. وفي المركز الثالث حافظ فيلم عش البلبل على تواجده بنفس الترتيب من اﻷسبوع الماضي، الفيلم جمع هذا اﻷسبوع مبلغ 279 ألف جنيه فقط.

كما حافظ فيلم القشاش على ترتيبه في المركز الرابع من اﻷسبوع الماضي أيضاً، وقد وصلت إجمالي إيراداته إلى 4,4 مليون جينه، بعدما أضاف إليها هذا الأسبوع مبلغ 273 ألف جنيه، وفي اﻷسبوع الثاني لعرضه بالسينمات المصرية استمر الفيلم اﻷمريكي " Captain Phillips" للمخرج بول جرينجراس في المركز الخامس بإيرادات قُدرت بـ 174 ألف جنيه، والفيلم مُقتبس عن قصة حقيقة تحكي محاولة بعض القراصنة الصوماليين لاختطاف سفينة أمريكية في عام 2009.



تعليقات