Thor: The Dark World يُحافظ على تصدره لإيرادات السينما الأمريكية للأسبوع الثاني على التوالي

  • خبر
  • 07:34 مساءً - 19 نوفمبر 2013
  • 1 صورة



ثور يُحافظ على الصدارة للأسبوع الثاني

استطاع فيلم الكوميكس Thor: The Dark World أن يُحافظ على تربعه على صدارة اﻹيرادات اﻷمريكية للأسبوع الثاني على التوالي، وذلك بعدما أضاف ﻹجمالي إيراداته مبلغ 36,5 مليون دولار بانخفاض في معدل جمع اﻹيرادات عن الأسبوع اﻷول قدره 57 %.

الفيلم هو الجزء الأول من فيلم Thor، ويلي في أحداثه أحداث فيلم The Avengersالذي طُرح بالسينمات في 2012 الماضي، ويشارك في بطولة الفيلم كريس هيمسورث، ناتالي بورتمان، توم هيدليستون و أنطوني هوبكنز.

وفي المركز الثاني حل فيلم The Best Man Holiday للمخرج مالكولم دى. لى، وجمع الفيلم في أول أسابيع عرضه بالسينمات مبلغ 30,1 مليون دولار من حوالي 2,024 دار عرض، وتدور أحداث الفيلم الذي يشارك في بطولته تيرينس هوارد حول مجموعة من الأصدقاء يقررون بعد مرور 15 عاما على فراقهم التجمع في ليلة عيد الميلاد لإحياء ذكرياتهم أيام الجامعة.

أما الفيلم الكوميدي Last Vegas فتقدم من المركز الرابع الذي احتله اﻷسبوع الماضي للمركز الثالث هذا اﻷسبوع، بعدما أضاف مبلغ 8,4 مليون دولار لإجمالي إيراداته، فيما تراجع فيلم الرسوم المتحركة Free Birds للمركز الرابع وقد أضاف 8,1 مليون دولار ﻹجمالي إيراداته.

وفي المركز الخامس دخل فيلم Bad Grandpa، الذي احتل المركز الثالث اﻷسبوع الماضي، وبلغت إيرادات الفيلم الإجمالية 89,9 مليون دولار، وذلك بعدما أضاف إليها في أسبوع عرضه الرابع مبلغ 7,4 مليون دولار. وحافظ فيلم Gravity على ترتيبه من اﻷسبوع الماضي في المركز السادس، بعدما أضاف مبلغ 6,1 مليون دولار ﻹجمالي إيراداته.

وتخلى فيلم الخيال العلمي Ender's Game عن تواجده بالمركز الخامس ليصل إلى المركز السابع هذا اﻷسبوع، وقد جمع مبلغ 6 مليون دولار، كما تراجع فيلم 12 Years a Slave بفارق مركز وحيد عن اﻷسبوع الماضي، وأضاف إلى إجمالي إيراداته مبلغ 4,6 مليون دولار. أما المركز التاسع فاحتله فيلم Captain Phillips بإيرادات قُدرت بـ 4,3 مليون دولار، وحل خلفه مباشرةً فيلم About Time بـ3,3 مليون دولار.



تعليقات