The Hunger Games: Catching Fire يتصدر إيرادات شباك التذاكر في مصر

  • خبر
  • 08:32 مساءً - 10 ديسمبر 2013
  • 1 صورة



The Hunger Games: Catching Fire

استطاع فيلم The Hunger Games: Catching Fire أن يتربع على صدارة اﻹيرادات في أول أسابيع عرضه بالسينمات المصرية، مُزيحاً بذلك فيلم هاتولي راجل من المركز الأول الذي احتله الأسبوع الماضي، وقد جمع الفيلم الذي تقوم ببطولته النجمة اﻷمريكية جنيفر لورانس إيرادات تُقدر بـ548 ألف جنيه.

الفيلم تدور أحداثه حول تبعات تمرد "كاتنيس إيفردين" في الجزء اﻷول The Hunger Games، والذي سبب غضب الرئيس "سنو" مما دعاه ﻹقامة دورة جديدة من ألعاب الجوع، يشترك فيها جميع الفائزين في الدورات السابقة، وهو ما يشكل خطر جديد في مواجهة "كاتنيس".

أما فيلم هاتولي راجل والذي حل في المركز الثاني، فقد أضاف ﻹجمالي إيراداته مبلغ 381 ألف جنيه، لتصل إلى 5,2 مليون جنيه. وفي المركز الثالث حل فيلم الكوميكس Thor: The Dark World الذي جمع هذا اﻷسبوع مبلغ 380 ألف جنيه، في حين وصلت إجمالي إيراداته بعد 3 أسابيع من طرحه بالسينمات المصرية إلى 1,6 مليون جنيه.

وتراجع الفيلم الكوميدي " Last Vegas" من المركز الثالث الذي احتله اﻷسبوع الماضي إلى المركز الرابع هذا اﻷسبوع بعدما أضاف إلى إجمالي إيراداته أرباح قُدرت بـ280 ألف جنيه، في حين حل في المركز الخامس فيلم " عش البلبل" والذي يُحافظ على تواجده بمراكز متقدمة في صندوق اﻹيرادات المصرية منذ طرحه بالسينمات في 13 أكتوبر الماضي، وقد جمع الفيلم مبلغ 166 ألف جنيه فقط هذا اﻷسبوع.



تعليقات