بالصور: تكريم نجوم الفن واﻹعلام في الدورة الرابعة من مهرجان الفضائيات العربية

  • خبر
  • 05:11 مساءً - 6 يناير 2014
  • 22 صورة



صورة 1 / 22:
رانيا يوسف وتكريم عن دورها في مسلسل موجة حارة
صورة 2 / 22:
المؤلفة مريم نعوم
صورة 3 / 22:
يسرا تتلقى جائزتها كأفضل نجمة عربية
صورة 4 / 22:
صابرين وجائزة اﻹبداع
صورة 5 / 22:
كندة علوش وجائزة الإبداع عن نيران صديقة
صورة 6 / 22:
محمد ياسين أفضل مخرج
صورة 7 / 22:
أحمد فهمي وزوجته
صورة 8 / 22:
هنا شيحة وصابرين
صورة 9 / 22:
أبطال مسلسل ذات مع إلهام شاهين
صورة 10 / 22:
تكريم خاص لريهام سليم عن صبايا الخير
صورة 11 / 22:
كريم حسن شحاتة أفضل برنامج رياضي
صورة 12 / 22:
سمير غانم وجائزة أفضل إعلان
صورة 13 / 22:
بشرى ونيللي كريم
صورة 14 / 22:
خيري رمضان أفضل مذيع
صورة 15 / 22:
انتصار وتكريم عن مسلسل ذات
صورة 16 / 22:
ايتن عامر وتكريم عن الزوجة الثانية
صورة 17 / 22:
جائزة تقديرية لبيومي فؤاد
صورة 18 / 22:
ريهام حجاج أفضل وجه صاعد
صورة 19 / 22:
أحمد زاهر أفضل ممثل في دور ثاني
صورة 20 / 22:
يسرا أفضل نجمة عربية
صورة 21 / 22:
إياد نصار أفضل ممثل
صورة 22 / 22:
معالي زايد وجائزة اﻹبداع

شهدت الدورة الرابعة من مهرجان القنوات الفضائية العربية برئاسة أحمد عليوة تكريم عدد كبير من النجوم الذين تميزوا خلال العام المنتهي 2013 في مجالات الفن والإعلام، وجاءت التكريمات كالتالي:

في مجال اﻹعلام
حصلت شبكة "OSN" على جائزة أفضل شبكة مشفرة ونالت قناة "On TV" جائزة أفضل قناة إخبارية وتسلمها الإعلامى حاتم برهان، نيابةً عن ألبرت شفيق، مدير القناة، وحصلت قناة النهار على أفضل قناة عامة تسلمها الإعلامى عمرو الكحكي.

كما نالت قناة "CBC" جائزة أفضل تغطية إعلامية، وقناة "CBC سفرة" جائزة أفضل قناة طهي، وقناة "القاهرة والناس" جائزة أجرأ قناة، وقناة "بانوراما دراما" جائزة أفضل قناة دراما، وقناة "أبو ظبى الإمارات" جائزة أفضل قناة فى الخليج العربي، أما قناة "المحور" فنالت جائزة أفضل قناة للأسرة المصرية، وقناة "نايل سينما" جائزة أفضل قناة سينما وتسلمها المخرج عمر زهران رئيس القناة.

أما جائزة أفضل قناة لبنانية فكانت من نصيب "LBC"، وذهبت جائزة الإذاعة الأكثر استماعًا إلى محطة "راديو مصر" وتسلمها الإعلامى ماهر عبد العزيز، وحصلت قناة "On TV" على جائزة الجمهور.

وكُرم المهرجان الإعلامي خيري رمضان كأفضل مذيع، وحصل أسامة كمال على جائزة أفضل برنامج "القاهرة 360" ، كما حصلت الإعلامية ريهام سعيدعلى تكريم خاص عن برنامجها " صبايا الخير"، وحصل كريم حسن شحاتة على جائزة أفضل برنامج رياضي، وحصل وليد الفيل وهيثم الفيل على جائزة أفضل أفكار عن برنامجي "مراتي فى ورطة" و"الحكم بعد المداولة"، وحصل أحمد فاروق على جائزة أفضل مذيع شاب عن برنامج "عز الشباب"، وحصل هاني البحيري على جائزة أحسن مصمم أزياء.

ومن نجوم الفن حصل الفنان سمير غانم على جائزة أفضل فنان قدم إعلانًا تليفزيونيًا عن إعلانه "رمضان يكمل لمتنا" الذى قدمه مع إحدى شركات المياه الغازية.

وفي مجال جوائز الدراما:
حصلت إلهام شاهين على جائزة أفضل ممثلة كوميدية عن دورها فى مسلسل " نظرية الجوافة"، ونال باسم سمرة جائزة أفضل ممثل عن مسلسل " ذات" مناصفةً مع النجم إياد نصار الذي حصل عليها عن دوره بمسلسل " موجة حارة".
وحصلت على جائزة أحسن ممثلة النجمة نيللي كريم عن مسلسل "ذات"، أما الفنانة معالي زايد فحصلت على جائزة الإبداع عن دورها في مسلسل "موجة حارة"، كما نالت الفنانة رجاء الجداوي والفنانة صابرين والفنانة أيتن عامرجائزة الإبداع أيضًا، ونالت يسراجائزة أفضل نجمة عربية، والكاتب وحيد حامد أحسن سيناريو عن مسلسل " بدون ذكر أسماء"، وحصل أحمد زاهر على جائزة أفضل ممثل دور ثاني عن مسلسل " حكاية حياة"، وحصل على جائزة أفضل مخرج محمد ياسين عن مسلسل "موجة حارة".

أما جائزة التأليف فقد حصلت عليها الكاتبة مريم نعوم، وحصل على جائزة التميز المؤلف أيمن سلامة، وحصل المنتج طارق الجنايني على جائزة الإنتاج عن مسلسل " نيران صديقة"، وحصل على جائزة المهرجان الخاصة النجمة رانيا يوسف عن مسلسل "موجة حارة"، والنجمة كندة علوش عن مسلسل "نيران صديقة"، وحصل محمد فراج على جائزة التميز عن دوره في مسلسل "بدون ذكر أسماء".

وحصل أحمد فهمي على جائزة أحسن ممثل دور ثاني عن مسلسل " الداعية"، وحصلت على نفس الجائزة هنا شيحة عن مسلسل "موجة حارة". فيما نالت انتصار جائزة التميز والإبداع عن دورها فى مسلسل "ذات"، ونال الفنان أحمد عصام جائزة أفضل وجه صاعد، وحصل سيد رجب على شهادة تقدير، وكذلك حصل الفنان بيومي فؤاد على شهادة تقدير، وحصل على جائزة أفضل وجه جديد رامز أميرو ريهام حجاجوأفضل منتج لبناني ميلاد أبى رعد عن مسلسل " وأشرقت الشمس".

وكان من أبرز المكرمين بالمهرجان المطرب إيهاب توفيق عن أغنية "تسلم الأيادي"، التى اختتم بها إيهاب الحفل.

وقامت بتقديم فقرات الحفل الإعلامية بوسي شلبي التي حرصت على شكر الكاتبة الصحفية وفاء ماهر مدير المهرجان لمجهودها الذى بذلته خلف الكاميرات، وشكرت أيضاً المخرجة بتول عرفة التى أخرجت الحفل بشكل يتسم بالتنظيم والاحترافية.



تعليقات