بالصور: ماثيو ماكونهي وكيت بلانشيت أبرز الفائزين بجوائز نقابة الممُثلين الأمريكيين

  • خبر
  • 08:59 مساءً - 19 يناير 2014
  • 11 صورة
  • 180,336 مشاهدة



صورة 1 / 11:
جاريد ليتو وجائزة أفضل ممثل مساعد
صورة 2 / 11:
ماكونهي يحتفل بجائزته
صورة 3 / 11:
كيت بلانشيت صاحبة جائزة أفضل ممثلة بدور رئيسي
صورة 4 / 11:
لورانس ولوبيتا صاحبتا ترشيحي أفضل ممثلة مساعدة
صورة 5 / 11:
أبطال فيلم American Hustle وجائزة أفضل أداء جماعي
صورة 6 / 11:
كوبا جودينج جونيور يحتضن جنيفر لورانس
صورة 7 / 11:
أفضل أداء جماعي بمسلسل درامي لـBreaking Bad
صورة 8 / 11:
إيمي أدامز صاحبة ترشيح لجائزة أفضل ممثلة
صورة 9 / 11:
لوبيتا نيونج تحتفل بجائزة أفضل ممثلة مساعدة
صورة 10 / 11:
أبطال فيلم 12 years a slave
صورة 11 / 11:
لورانس أثناء تسليمها ماثيو ماكونهي جائزة أفضل ممثل

أُعلنت أمس جوائز نقابة الممثلين اﻷمريكيين، في حفل كبير حضره عدد كيبر من نجوم وصناع السينما في هوليوود، وكان أبرز الفائزين في الحفل النجم ماثيو ماكونهي والذي أثنى عدد كبير من النقاد على أدائه في فيلم " Dallas Buyers Club"، والذي حصل عن دوره فيه على جائزة أفضل ممثل في دور رئيسي.

بينما نالت جائزة أفضل ممثلة في دور رئيسي النجمة كيت بلانشيت عن دورها في فيلم المخرج وودي آلان " Blue Jasmine"، وحصد جائزة أفضل ممثل في دور مساعد جاريد ليتو عن دوره في فيلم Dallas Buyers Club، وحصدت الممثلة السمراءلوبيتا نيونج جائزة أفضل ممثلة مساعدة عن دورها بفيلم 12 Years a Slave.

وذهبت جائزة أفضل أداء جماعي لأبطال فيلم American Hustle للمخرج ديفيد أو.راسيل، وحظى أبطال فيلم Lone Survivor بجائزة أفضل أداء جماعي لفيلم حركة.

وفي فئة الدراما التليفزيونية حصد الممثل بريان كرانستون جائزة أفضل ممثل في دور رئيسي بمسلسل درامي عن مسلسل Breaking Bad، الذي حصد أيضاً جائزة أفضل أداء جماعي لفريق عمل مسلسل درامي، وحصدت الممثلة ماجي سميث جائزة أفضل ممثلة في دور رئيسي بمسلسل درامي عن مسلسل Downton Abbey.

وذهبت جائزة أفضل ممثل في دور رئيسي بمسلسل كوميدي إلى تاى باريل عن مسلسل Modern Family، الذي حصد جائزة أفضل أداء جماعي لفريق عمل مسلسل كوميدي، وذهبت جائزة أفضل ممثلة في دور رئيسي بمسلسل كوميدي إلى جوليا لويس دريفوس عن Veep.

وحصد النجم مايكل دوجلاس جائزة أفضل ممثل في فيلم تليفزيوني عن Behind the Candelabra، بينما حصدت النجمة اﻹنجليزية هيلين ميرين جائزة أفضل ممثلة في فيلم تليفزيوني عن دورها في Phil Spector، في حين حصد فريق عمل مسلسل Game Of Thrones جائزة أفضل أداء جماعي بمسلسل حركة.

الأكثر مشاهدة


تعليقات