نيوسينشري تبدأ 2014 بـ"قدرات غير عادية" لـداوود عبدالسيد

  • خبر
  • 02:42 مساءً - 20 يناير 2014
  • 1 صورة



عبدالسيد في موقع تصوير الفيلم

بدأت شركة دولار فيلم ( نيوسينشري) تصوير أول إنتاجاتها في 2014، وهو فيلم قدرات غير عادية للمخرج الكبير داوود عبدالسيد الذي قدم أخر أفلامه منذ 3 سنوات وكان بعنوان رسائل البحر.

قدرات غير عادية من تأليف وإخراج داوود عبدالسيد، ويشارك في بطولته النجوم خالد أبو النجافي ثاني أفلامه مع داوود عبدالسيد بعد مواطن ومخبر وحرامي (2001)، نجلاء بدر في أول تعاون لها مع داوود عبدالسيد، محمود الجندي، عباس أبو الحسن، حسن كامي، و أحمد كمال الذي يُعد أحد أكثر الممثلين مشاركة في أفلام داوود عبدالسيد، حيث مثَّل معه في أفلام عديدة مثل رسائل البحر (2010)، مواطن ومخبر وحرامي (2001) و الكيت كات (1991).

وانطلق تصوير الفيلم من مدينة الإسكندرية، حسب ما كشفه أحمد بدوي مدير عام شركة نيوسينشري وصرح بأن "الشركة تسعى لاستمرار طاقة دفع عجلة الإنتاج السينمائي في مصر، خاصة مع فيلم مختلف ومتميز مثل قدرات غير عادية لمخرج كبير بقدر داوود عبدالسيد، وهو أحد أهم مخرجي السينما المصرية والعربية. وهذا ضمن خطتنا الأشمل لاستكمال خريطة أفلام جديدة ومتميزة من صنع كبار السينمائيين الموهوبين في مصر".

وينطلق تصوير فيلم قدرات غير عادية بالتوازي مع استمرار تصوير فيلم ديكورللمخرج أحمد عبد الله الذي بدأ تصويره في ديسمبر 2013، وهو من تأليف محمد دياب، ويقوم ببطولته حورية فرغلي، خالد أبو النجا و ماجد الكدواني.



تعليقات