Ride Along يحافظ على صدارة اﻹيرادات الأمريكية للأسبوع الثالث على التوالي

  • خبر
  • 04:14 مساءً - 6 فبراير 2014
  • 1 صورة
  • 54,145 مشاهدة



Ride Along يحافظ على صدارة اﻹيرادات الأمريكية للأسبوع الثالث على التوالي

استطاع فيلم Ride Along أن يحافظ على صدارة اﻹيرادات اﻷمريكية للأسبوع الثالث على التوالي، بعدما أضاف ﻹجمالي إيراداته هذا اﻷسبوع مبلغ 12 مليون دولار، بانخفاض في معدل حصده للإيرادات وصل إلى 43.5%، بينما وصلت إجمالي إيراداته إلى 92,6 مليون دولار.

الفيلم للمخرج تيم ستوري، وبلغت ميزانيته 25 مليون دولار، في المركز الثاني تقدم فيلم Frozen مرة جديدة، وأضاف هذا اﻷسبوع مبلغ 8,9 مليون دولار، لتصل إجمالي إيراداته إلى 359,6 مليون دولار بعد 11 أسبوع من طرحه بالسينمات اﻷمريكية.

في المركز الثالث دخل فيلم That Awkward Moment، الذي جمع في أول أسابيع عرضه بالسينمات 8,7 مليون دولار، الفيلم للمخرج توم جورماسان ويقوم ببطولته زاك إيفرون، مايكل بي جوردون و مايلز تيلر. بينما تراجع فيلم The Nut Job إلى المركز الرابع بإيرادات قُدرت بـ7,2 مليون دولار.

وتراجع فيلم Lone Survivor للمخرج بيتر بيرج إلى المركز الخامس بفارق مركزين عن ترتيبه اﻷسبوع الماضي، وجمع الفيلم هذا اﻷسبوع مبلغ 7 مليون دولار، في المركز السادس حل فيلم Jack Ryan: Shadow Recruit بإيرادات قُدرت بـ5,3 مليون دولار.

حل الوافد الجديد للسينمات الأمريكية فيلم Labor Day في المركز السابع، بافتتاحية إيرادات وصلت لـ5,1 مليون دولار، الفيلم تقوم ببطولته النجمة اﻹنجليزية كيت وينسلت والنجم اﻷمريكي جوش برولين وهو للمخرج جيسون ريتمان. وفي المركز الثامن حل فيلم American Hustle بإيرادات4,1 مليون دولار، بينما تراجع فيلم I, Frankenstein للمركز الـ9 بعدما احتل الترتيب الـ6 اﻷسبوع الماضي، وجمع الفيلم هذا اﻷسبوع مبلغ 3,7 مليون دولار، وحل فيلم المخرج الكبير مارتن سكوسيزي " The Wolf of Wall Street" في المركز العاشر بإيرادات قُدرت بـ3,4 مليون دولار.

الأكثر مشاهدة


تعليقات