تقرير: لامؤاخذة مستمر على الصدارة وRoboCop في المركز الرابع بسباق اﻹيرادات المصرية

  • خبر
  • 11:52 مساءً - 23 فبراير 2014
  • 1 صورة
  • 41,561 مشاهدة



لقطة من فيلم لامؤاخذة

استقبلت السينمات المصرية في أسبوعها الثامن من عام 2014 ثلاثة أفلام جديد وهي " RoboCop"، و" The LEGO Movie"، و" Endless Love"، وفيما استطاع فيلم لامؤاخذة الحفاظ على صدارة اﻹيرادات للأسبوع الرابع على التوالي، نافس فيلم الخيال العلمي RoboCop والذي يُعرض حالياً بسينما فودافون IMAX على المراكز الخمس اﻷولى، حيث حل في المركز الرابع.

ولم يختلف ترتيب الثلاثة أفلام اﻷولى عن الأسبوع الماضي، حيث حل لامؤاخذة للمخرج عمرو سلامة في المركز اﻷول بإيرادات قُدرت بمليون جنيه تقريباً، لتصل إجمالي إيراداته إلى3,9 مليون جنيه، وحل خلفه بفارق كبير في اﻹيرادات فيلم سعيد كلاكيت للمخرج بيتر ميمي بأرباح قدرها 471 ألف جنيه، وفي المركز الثالث حافظ فيلم خطة جيميعلى ترتيبه، وجمع هذا الأسبوع مبلغ 279 ألف جنيه.

فيلم RoboCop للمخرج جوسيه بادليها والذي دخل مباشرة للمركز الرابع في أسبوعه اﻷول، جمع إيرادات قُدرت بـ214 ألف جنيه، وتدور أحداث الفيلم في المستقبل حول ضابط شرطة يتم تحويله إلى إنسان آلي، بعد تعرضه ﻹصابة خطيرة أثناء القيام بعمله. وفي المركز الخامس حل فيلم I, Frankenstein بعدما أضاف إلى إحمالي إيراداته مبلغ 201 ألف جنيه.

للاطلاع على القائمة الكاملة للإيرادات المصرية في أسبوعها الثامن: هـنا

الأكثر مشاهدة


تعليقات