البيتزا، الأمهات، الصورة الجماعية وليوناردو دي كابريو.. في أجمل 10 لحظات بحفل الأوسكار

  • مقال
  • 08:17 مساءً - 3 مارس 2014
  • 7 صور



صورة 1 / 7:
الصورة الجماعية بين إلين ديجنريس ونجوم هوليوود
صورة 2 / 7:
احتفاء الجميع بفوز لوبينا نيونج
صورة 3 / 7:
ماثيو ماكونهي مع زوجته
صورة 4 / 7:
دي كابريو كان أحد نجوم الحفل رغم عدم فوزه
صورة 5 / 7:
جاريد ليتو حول الحفل لاحتفاء بوالدته
صورة 6 / 7:
جينفر لورانس تمزح مع لوبينا نيونج
صورة 7 / 7:
ستيف مكوين يتقافز فرحاً بفوزه بجائزة أفضل فيلم

انتهى حفل توزيع جوائز الأوسكار رقم 86، الذي شهد العديد من اللحظات المميزة، أغلبها مرتبطة بمقدمة الحفل " إلين ديجنريس".. التي تعتبر أفضل مقدمة لحفلات الأوسكار خلال السنوات العشر الأخير على الأقل.

"السينما.كوم" يستعرض معكم 10 من أجمل لحظات الحفل وأكثرها تميزاً:

1- صورة الـ"سيلفي" الجماعية:

واحدة من أكثر اللحظات الكلاسيكية في تاريخ الأوسكار، تجمع "ديجنريس" عدداً من نجوم هوليوود حولها وتطلب التصوير بشكل جماعي، يلتقط برادلي كوبرالصورة، نموذج مثالي لـ"هوليوود الجميلة"

حققت الصورة رقماً قياسياً في "الريتويت" على موقع تويتر بعد أن رفعتها "ديجنريس" في ذات اللحظة، حيث تخطت الـ2 مليون إعادة نشر.

2- فاريل ورقصات النجمات في "Happy":

لحظات الأغاني بشكل عام كانت جملة، ولكن الأكثر تميزاً كانت لمغنى الراب "فاريل" في أداءه لأغنية Happy، تحديداً بعد أن نزل من المسرح، وبدأ في الرقص مع بعض النجمات الحاضرات، لوبيتا نيونج المتوجة بأوسكار أفضل ممثلة مساعدة، إيمي آدامز، والأسطورة ميريل ستريب

[http://www.youtube.com/watch?v=kMQxxaCgOX0]

3- "ديجنريس" توزع البيتزا:

سألت "إلين ديجنريس" من يريد أن يأكل البيتزا معها، رفع الكثيرين يدهم، قبل أن يحضر عامل البيتزا الطلبات على المسرح، وتبدأ في توزيعها على النجوم، لحظة حميمية جداً وغير معتادة في الحفل.

link]

4- «ديجنريس» تجمع ثمن البيتزا في قبعة "فاريل":

link]

5- براد بيت يلتهم البيتزا:

التقطت الكاميرات linkوهو يلتهم البيتزا، بدا الأكثر سعادة بالفكرة كلها.

6- ليتو وماكونهي والأمهات:

أحد التعليقات على الحفل كان أن " جاريد ليتوحولها لليلة عن محبته لوالدته"، بعيداً حتى عن الإشارة الخاصة لها في خطبته، فقد ظهر اهتمامه منصباً عليها بشدة، حتى أنه أعطاه قطعة البيتزا الخاصة به.

كذلك حضر زميله " ماثيو ماكونهي" مع والدته وزوجته، وتحدث عن والدته بتقدير شديد أثناء خطبته أيضاً.

7- ليوناردو دي كابريووتحيته لـ"ماكونهي":

رغم كونه منافساً مباشراً له على جائزة أفضل ممثل، إلا أن ليوناردو دي كابريو أظهر احتفاء كبيراً بزميله الفائز ماثيو ماكونهي، احتضان حميمي جداً يفسر السبب الذي يجعل"دي كابريو" محبوباً بهذا القدر بداخل هوليوود.

8- فقرة الراحلين:

في كل عام تبدو لحظة رثائية مميزة من هوليوود ناحية نجومها الراحلين، الأمر كان زائداً في تلك المرة مع العدد الكبير من رموز السينما الذي ذهبوا خلال العام، بيتر أوتول، روجر إيبرت، جوان فونتين، جيمس جاندولفيني، والأهم: فيليب سايمور هوفمانالذي انتهت به الفقرة.

9- فوز لوبينا نيونج:

ربما هي أجمل لحظات التتويج في الحفل.

الممثلة الكينية الشابة في دورها السينمائي الأول تفوز بالأوسكار، لحظة مميزة زاد جمالها تقدير المسرح كاملاً لذلك، والتصفيق المستمر لقرابة الدقيقة.

خطبة "نيونج" نفسها، والتلقائية التي ظهرت عليها جعلت الفوز والخطبة كلاسيكيين جداً، خصوصاً مع جملتها الختامية الجميلة: "حينما أنظر الآن إلى هذا التمثال الذهبي أتذكر وأقول لكل الأطفال الصغار بأنه ليس من المهم من أين أنتم.. كل أحلامكم محتملة"

10- فرحة ستيف مكوينالاستثنائية:

سبعة جوائز ل Gravity خلال الحفل، أفضل مونتاج وتصوير ومخرج، الأمور كانت تتجه نحوه بشدة، قبل أن يحدث شيئاً بين المفاجأة والتوقع.. ويعلن ويل سميث 12 Years a Slave كفائز بأوسكار أفضل فيلم لعام 2013.

ستيف ماكوين مخرج الفيلم لم يصدق نفسه، وبعد خطبة قصيرة متوترة على المسرح، التفت لطاقم عمله وفعل linkالذي أراد أن يفعله.. تقافز أمامهم من الفرح حرفياً.

link]



تعليقات