بالصور: كواليس لقاء عمرو الليثي ورامي صبري في "بوضوح"

  • خبر
  • 02:29 مساءً - 6 مارس 2014
  • 7 صور



صورة 1 / 7:
رامي في كواليس الحلقة
صورة 2 / 7:
غني عدد من أغنياته
صورة 3 / 7:
الليثي يعزف على الأورج
صورة 4 / 7:
جانب من اللقاء
صورة 5 / 7:
رامي يغني مع فرقته
صورة 6 / 7:
رامي وعمرو الليثي
صورة 7 / 7:
جانب من اللقاء

حل المطرب رامي صبري ضيفًا على برنامج "بوضوح" مع الإعلامي عمرو الليثي، والذي يذاع عبر قناة الحياة، وشهدت الحقلة التي من المقرر بثها في بداية الأسبوع القادم عدد من المفاجآت.

أولى هذه المفاجآت التي لفتت انتباه أسرة البرنامج هي قيام الليثي بالعزف على "الأورج" بشكل احترافي، حيث قدم بعض المقطوعات الموسيقية الحزينة متأثرًا بوفاة والده السيناريست الكبير ممدوح الليثي والتي نالت إعجاب رامي وفرقته.

على جانب آخر أوضح رامي خلال الحلقة أن السر وراء ابتعاده عن الإعلام هو طغيان الجانب السياسي على الحياة اليومية خلال السنوات الماضية، مؤكدًا أنه لا يُجيد السياسة أو الحديث عنها لذا فضل الابتعاد لحين استقرار الأوضاع.

ورفض صبري اتهامه بتقليد المطرب عمرو دياب، موضحًا أن من يعتمد على التقليد لا يملك القدرة على الاستمرار وبالتالي يفشل، وأن سبب التشابه بينه وبين "دياب" ربما يعود إلى حبه له وتأثره بموسيقاه التي تربى عليها خلال دراسته للموسيقى.

كما تناول اللقاء العديد من آراء رامي حول موقعه من المطربين محمد حماقي و تامر حسني، والفرق الموسيقية التي ظهرت على الساحة الفنية بعد ثورة 25 يناير مثل "كايروكي،" بالإضافة إلى رأيه في برامج المسابقات الغنائية والفائزين بالألقاب.

كما أكد رامي على رغبته في خوض تجربة التمثيل السينمائي، خاصةً وأنه تلقى عرضًا من المنتج محمد السبكي مؤخرًا للانضمام لأحد أفلامه.

وقدم رامي خلال الحلقة عدد من أغاني ألبومه الأخير "وأنا معاه"، ومنها "هي ليه بتسأل" بالإضافة إلى أغنية "حد عارف" التي قدمها في تتر مسلسل " سر علني"، واختتم الفقرة بأغنية "حنين" للراحلة وردة.



تعليقات