اليوم.. انطلاق أولى حلقات الموسم الثالث من "صولا" على النهار

  • خبر
  • 06:04 مساءً - 9 مارس 2014
  • 1 صورة



أصالة مع المطربة اللبنانية يارا

ينطلق اليوم الأحد أولى حلقات الموسم الثالث من برنامج " صولا" الذي تقدمه النجمة أصالة، حصريًا على شاشة تلفزيون "النهار"، حيث تستضيف أصالة فى أولى حلقات البرنامج المطربة اللبنانية ياراو مدير أعمالها الملحن طارق أبو جودة، والفنان جاد نخلة، والفنان وسام الأمير، والإعلامية يمنى شري.

وتطرق الحوار في الحلقة حول مواضيع فنية وشخصيّة مختلفة ومتعددة، كما تضمنت الحلقة الكثير من المفاجآت الفنية، وأكدت أصاله أن الموسم الثالث مختلف تمامًا حيث تم إضافة فقرات جديدة سواء في الشكل أو الموضوعات بالإضافة إلى وصلات طربية تضم أكبر نجوم الغناء في الوطن العربي.

ومن جانبها أعربت أصالة عن سعادتها بمستوى الموسم الثالث وقالت: "البرنامج إنساني وفني بحت"، مشيرة إلى أنها خلال الحلقات حاولت الابتعاد قدر الإمكان عن الأمور السياسية، كما استضافت نجومًا لم يظهروا في المواسم السابقة منهم أحلام و ملحم بركات و إليساو فارس كرم و نوال الزغبي وملحم زين، مع تكرار مشاركة بعض النجوم مثل شيرين عبدالوهاب و صابر الرباعي و أنغام.

ويعد هذا الموسم هو اﻷول من برنامج "صولا" الذي تستضيف فيه نجومًا من الوسط الإعلامي مثل جورج قرداحي وريما نجيم و جويل مردينيان و طوني خليفة وجمال فياض و جومانة بوعيد، إضافة إلى حلقة خاصة صورتها مع الإعلامي باسم يوسف وفريق عمل برنامج "البرنامج".



تعليقات