تقرير: فتاة المصنع يتصدر اﻹيرادات المصرية في ثاني أسابيع عرضه

  • خبر
  • 05:17 مساءً - 7 ابريل 2014
  • 1 صورة
  • 56,225 مشاهدة



ياسمين رئيس في لقطة من فتاة المصنع

استطاع فيلم فتاة المصنع للمخرج محمد خان أن يتقدم من الترتيب الرابع الذي احتله اﻷسبوع الماضي، إلى المركز اﻷول هذا اﻷسبوع بعدما جمع إيرادات قُدرت بـ406 ألف جنيه، وتربع الفيلم بذلك على صدارة اﻹيرادات المصرية في ثاني أسابيع عرضه بالسينمات، وبلغت إجمالي إيراداته بانتهاء أسبوعه الثاني686 ألف جنيه تقريبًا.

الفيلم تقوم ببطولته الممثلة ياسمين رئيس، في شخصيةفتاة تعيش في منطقة شعبية، تعمل في مصنع ملابس، وتقع في حب المشرف على العمل، إلا أنه يتخلى عنها لانتمائها لطبقة اجتماعية أقل.

في المركز الثاني حل فيلم 300: Rise of an Empireبعدما تخلى عن صدارة الإيرادات التي احتلها لثلاثة أسابيع متتالية، وأضاف الفيلم هذا اﻷسبوع مبلغ389 ألف جنيه ﻹجمالي إيراداته لتصل إلى2,7 مليون جنيه.

فيلم Divergent في أسبوعه اﻷول بالسينمات المصرية دخل مباشرةً للمركز الثالث، وجمع ما يقرب من358 ألف جنيه.

الفيلم تقوم ببطولته كلًا من كيت وينسلت و شايلين وودلي، وتدور أحداثه في المستقبل، حول عالم يتم فيه تقسيم البشر إلى مجموعات، ومن تخالف صفاته هذه المجموعات يعد خطرًا على النظام يجب القضاء عليه.

من المركز الثاني تراجع فيلم Non-Stop للمركز الرابع هذا اﻷسبوع، بعدما جمع ما يقرب من321 ألف جنيه، والفيلم ينتمي ﻷفلام الحركة ويقوم ببطولته ليام نيسون و جوليان مور، والفائزة بأوسكار أفضل ممثلة مساعدة هذا العام لوبيتا نيونج.

وفي المركز الخامس حل فيلم لامؤاخذة، المستمر في المنافسة على المراكز الخمسة اﻷولى منذ طرحه بالسينمات في شهر يناير الماضي. الفيلم جمع حتى اﻵن إجمالي إيرادات وصلت إلى7,5 مليون دولار، بعدما أضاف لها هذا اﻷسبوع مبلغ276 ألف جنيه.

القائمة الكاملة لإيرادات هذا اﻷسبوع.. من هـنا.

الأكثر مشاهدة


تعليقات