تقرير: سالم أبو أخته يتصدر الإيرادات للأسبوع الثاني.. ومراتي وزوجتي في المركز الثاني

  • خبر
  • 08:23 مساءً - 4 مايو 2014
  • 1 صورة



سالم أبو أخته

واصل فيلم " سالم أبو أخته" تصدره لسباق الإيرادات للأسبوع الثاني على التوالي، وحقق هذا الأسبوع إيرادات وصلت لحوالي مليون و140 ألف جنيه، لتصل إجمالي إيراداته بعد أسبوعين عرض لحوالي 4 مليون و383 ألف جنيه.

الفيلم يقوم ببطولته محمد رجب، ويشاركه البطولة حورية فرغلي و أيتن عامر، ويخرجه محمد حمدي.

وتعرض الفيلم مؤخرًا لانتقادات واسعة من وكيل الأزهر الشريف، بسبب أحد المشاهد التي يظهر فيها رجب وهو يمسك بجريدة صوت الأزهر، ومرتديًا زي الشرطة، وهو ما فسره وكيل الأزهر بأنه يوحي بأن الأزهر يرعى الفساد. وقد نفى رجب تلك الاتهامات، مؤكدًا أن صناع الفيلم يكنون كل الاحترام للأزهر وشيوخه.

وحل فيلم مراتي وزوجتي في المركز الثاني بإيرادات وصلت لحوالي 695 ألف جنيه، لتصل إجمالي إيراداته بعد أسبوعين عرض لحوالي مليون و227 ألف جنيه.

تدور قصة الفيلم حول شاب يتورط في العديد من المشاكل والمفارقات الكوميدية، عندما يقوم بالجمع بين زوجتين في آن واحد، مما يحول حياته إلى كتلة من الجحيم.

فيلم Captain America: The Winter Soldier تراجع للمركز الثالث هذا الأسبوع، وحقق إيرادات بلغت حوالي 276 ألف جنيه، لتصل إجمالي إيراداته بعد 4 أسابيع من عرضه لحوالي 2 مليون و110 ألف جنيه.

الفيلم هو الجزء الثاني من سلسلة أفلام تتناول شخصية كابتن أمريكا، يجسد فيها الممثل كريس إيفانس دور البطولة.

أما فيلم جوني ديب الجديد Transcendence فتقدم هذا الأسبوع للمركز الرابع، بعد أن احتل المركز الخامس الأسبوع الماضي، وحقق إيرادات وصلت لحوالي 241 ألف جنيه، لتصبح إجمالي إيراداته بعد أسبوعين عرض حوالي 605 ألف جنيه.

الفيلم قُوبل نقديًا بشكل سيء، وهو ما حدث أيضًا مع فيلم جوني ديب اﻷخير The Lone Ranger.

ونجح فيلم The other woman للنجمة كاميرون دياز أن يحتل المركز الخامس في أول أسابيع عرضه في السينمات المصرية، وحقق إيرادات وصلت لحوالي 238 ألف جنيه. الفيلم تدور قصته في إطار كوميدي حول ثلاث سيدات يتحالفن معًا ضد رجل خائن.

لمعرفة القائمة الكاملة ﻹيرادات السينما المصرية هذا اﻷسبوع: التفاصيل.



تعليقات