فيلم X-Men: Days Of Future Past يزيح Godzilla من صدارة أرباح هذا الأسبوع في أمريكا

  • خبر
  • 02:30 مساءً - 28 مايو 2014
  • 1 صورة



بوستر فيلم X-Men: Days Of Future Past

استطاع فيلم X-Men: days Of Future Past إزاحة فيلم Godzilla من صدارة شباك التذاكر فى إسبوع عرضه الأول بأمريكا،بعد أن حقق 111 مليون دولار، ليليه في المركز الثاني فيلم Godzilla بعد أن حقق في إسبوع عرضه الثاني 39.4 مليون دولار لتصبح إجمالي أرباحه حتى الأن 156.7 مليون دولار.

جاء في المركز الثالث فيلم Blended في إسبوع عرضه الأول بعد أن حقق 18 مليون دولار. المركز الرابع كان من نصيب فيلم زاك إيفرونالكوميدي Neighborsبعد أن حقق في إسبوع عرضه الثالث 17.2 مليون دولار لتصبح إجمالي أرباحه 116 مليون دولار.

أما المركز الخامس فكان من نصيب فيلم The Amazing Spider-Man 2 بعد أن حقق فى إسبوع عرضه الرابع 10 مليون دولار لتصلإجمالي أرباحه حتى الآن إلى187 مليون دولار. يليه في المركز السادس فيلم شركةديزني Million Dollar Armوالذي حقق في إسبوع عرضه الثاني 8.7 مليون دولار.

فيلم كاميرون دياز " The Other Woman"حصل على المركز السابع في إسبوع عرضه الخامس بعد أن حقق 4.5 مليون دولار لتصبح إجمالي أرباحه 78.6 مليون دولار. أمافيلم الكارتون Rio2 فقدوصل إلى المركز الثامن بعد أن حقق هذا الأسبوع 3.2 مليون دولار لتصل أرباحه في أسبوع عرضه السابع إلى 122.3 مليون دولار.

المركز التاسع جاء من نصيب فيلم Chefوالذي حقق هذا الأسبوع 2.9 مليون دولار، لتصل إجمالي أرباحه إلى 4.2 دولار. يليه في المركز العاشر والأخير فيلم Heaven Is For Real فى إسبوع عرضه السادس بعد أن حقق هذا الأسبوع 2.7 مليون دولار لتصل إجمالى أرباحه إلى 86.5 مليون دولار.



تعليقات