رئيس قناة الحياة يكشف ملابسات منع عرض "أهل اسكندرية"

  • خبر
  • 09:28 مساءً - 24 يونيو 2014
  • 1 صورة



عمرو واكد فى لقطة من المسلسل

أصدرت شبكة تليفزيون الحياة بيان توضع فيه الملابسات التى حدثت مؤخرًا حول عرض مسلسل " أهل اسكندرية" حيث وضح فيه محمد سمير رئيس القناة الأمور وقال أن مشاكل إنتاجية هي السبب الحقيقي في توقف تصوير مسلسل "أهل إسكندرية" ولا صحة لما تردد مؤخرًا حول وجود أي ضغوط أو تدخلات من جهات أمنية لوقف عرض المسلسل.

وقال سمير :"زمن التدخلات الأمنية انتهى، ونحن "شبكة تلفزيون الحياة" لن نسمح لأي شخص أو جهة التدخل في خريطة البرامج طالما لا تهدد أمن الوطن أو تسبب في مشاكل من هذا النوع، وما حدث بالضبط أن أخبارًا كثيرة انتشرت خلال الأيام الماضية حول وجود تدخلات من جهات أمنية لوقف عرض المسلسل".

وأضاف رئيس الحياة: "بناء على ذلك دار اتصال بيني وبين حسن حامد رئيس مدينة الإنتاج الإعلامي أكد فيه أن الكويت كانت مشاركة في الإنتاج لكنها انسحبت مؤخرًا بعد الأخبار الكثيرة التي انتشرت حول المسلسل مما أثر بشكل مباشر على عملية التصوير، وتسبب في توقف التصوير". وأوضح سمير أن توقف تصوير المسلسل لا يعني إلغاء عرضة تمامًا بل توجد لدية فرصة أخرى للعرض عقب شهر رمضان الكريم.

"أهل اسكندرية" بطولة بسمة و هشام سليمو عمرو واكد و إنجي شرف و انتصارو دارين حمزة و محسنة توفيق وهو من تأليف بلال فضل وإخراج خيري بشارة وإنتاج مدينة الانتاج الاعلامي.



تعليقات