هالة صدقي منتقدة ماجدة زكي: بتلعبي في الوقت الضايع!

  • خبر
  • 05:18 مساءً - 27 يونيو 2014
  • 1 صورة



أفيش مسلسل كيد الحموات

انتقدت الفنانة هالة صدقي زميلتها في بطولة مسلسل " كيد الحموات" المنتظر عرضه خلال شهر رمضان الكريم، الفنانة ماجدة زكي، معتبرة أنها تسببت في خسارة كبيرة لمنتج المسلسل.

وقالت صدقي عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "عمر الأفيشات ولا البرومهات ولا التفكير الفردي يعمل فنان، الأفيشات بتتقطع والبرومهات بتننسي لكن الشئ الوحيد اللي بيبقي هو الفنان الحقيقي بتاريخه وأعماله".

ويأتي ذلك على خلفية الأزمات التي اندلعت مؤخرًا في كواليس تصوير المسلسل بعدما اعترضت الفنانة ماجدة زكي على ظهور باقي بطلات المسلسل في اﻹعلان الرسمي له، كونها بطلة العمل، كما رفضت زكي الانضمام لباقي بطلات العمل أثناء تصوير اﻷفيشات الخاصة به اعتراضًا منها على البرومو.

وقد علقت هالة صدقي على رفض زكي الظهور على بوسترات العمل قائلة "نظرًا إننا دون مستوي الفنانة العملاقة ماجدة زكي التي رفضت أن تكون معنا في الصوره نظرًا لمكانتها الفنية العظيمة، وعندما تم تصليح البرومو لصالح العمل رفضت أن تكمل التصوير وأضاعت على المنتج مبالغ باهظة في وقت أن أي منتج قام بأي عمل هذا العام يكون انتحاري!".

وأنهت صدقي رسالتها لزكي قائلة "اهمس في أذن الفنانة العملاقة أنتي بتلعبي في الوقت الضايع".

يذكر أن المسلسل يشارك في بطولته أيضًا سوسن بدر و انتصار و مي سليم و كريمة مختار و كريم أبو زيد و طارق الإبياري و إيناس عز الدين وهو من تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج أحمد صقر.



تعليقات