القصة الكاملة لإشراف ثلاثة مخرجين على "شارع عبد العزيز 2"

  • خبر
  • 12:08 صباحًا - 4 يوليو 2014
  • 1 صورة



لقطة من شارع عبد العزيز

منذ الإعلان عن نية النجم عمرو سعد تقديم مسلسل" شارع عبد العزيز 2" الذى يتم عرضه حاليًا والأزمات تلاحقه، بداية من تغيير المؤلف والمخرج الذين قدموا الجزء الأول، بالإضافة إلى التغييرات العديدة التى طلبها عمرو فى السيناريو الذى تم كتابته وأدى ذلك إلى بدء التصوير فى وقت متأخر جدًا.

شهد الجزء الثاني سلسلة اعتذرات من المخرجين الذين تم ترشحيهم بدأها محمد جمال العدل الذى انسحب بعد الاتفاق معه، وقد تم ترشيح المخرج شريف عابدين مخرج فيلم " أنا بضيع يا وديع" ولكن لم يتم الاتفاق، وكان مفترض أن يخرج العمل فى النهاية أحمد شفيق الا أنه اعتذر فى اللحظات الأخيرة.

ورغم الاعتذارات العديدة من هؤلاء المخرجين إلا أن المسلسل أشرف على إخراجه 3 مخرجين، فقد تعاقد ممدوح شاهين منتج المسلسل مع حسين شوكت فى توقيت متأخر جدًا رغم أنه لم ينته وقتها من تصوير مسلسله " قلوب" ولذلك كلف المخرج المنفذ أسامة أبو العطا بتصوير أول أسبوعين من العمل إلى حين انتهائه من تصوير ومونتاج "قلوب".

ثم تولى حسين شوكت بعد ذلك إخراج المسلسل لمدة أسبوعين، قبل أن يعتذر عن استكمال التصوير بسبب سفره إلى الخارج لمرض والدته، وعاد أسامة أبو العطا مرة أخرى ليكمل التصوير، قبل أن يتم الاستعانة بالمخرج هشام العيسوي ويتولى أبو العطا تنفيذ وحدة إخراج ثانية فى بعض الأوقات.



تعليقات