هند صبري ترد على هجوم عمرو مصطفى: "كلامك كذب وافتراء"

  • خبر
  • 01:23 مساءً - 4 يوليو 2014
  • 1 صورة



قالت النجمة هند صبري فى ردها على الملحن عمرو مصطفى بعد هجوم الأخير عليها وعلى مسلسلها " إمبراطورية مين"، أن هناك كلام منطقي يمكن الرد عليه وأخر غير منطقي، حيث دعت هند الملحن عمرو مصطفى لمتابعة المسلسل لأنه من الواضح أنه لم يشاهده على حسب قولها.

وأضافت هند خلال حوارها مع المذيع اللبناني نيشان فى برنامجه " ولا تحلم" المذاع على قناة "الحياة 2"، أن هجوم الملحن عمرو مصطفى عليها يعد "كذب وافتراء" خاصة أن شخصية "أميرة" بطلة العمل شخصية مصرية وطنية عادت من الخارج بعدما رأت أن مصر أصبح بها حرية لم تكن موجودة سابقًا.

وتابعت هند أن هناك جزء عنصري فى هجوم عمرو عليها، حيث أكدت على فخرها بوطنها "تونس" ولكنها قالت إنها أيضًا تحمل الجنسية المصرية وزوجها وبناتها مصريين، ولا يصح مطلقًا ومن "العيب" أن يشكك أحد فى مشاعرها تجاه مصر، بعدما عاشت 15 عامًا بها، وخاصة إنها تعشق هذا البلد الذى صنع اسمها فى الوسط الفنى.

وكان الملحن والمطرب عمرو مصطفى قد وجه رسالة عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك للنجمة هند صبرى قال فيها: "الأخت المناضلة التحريرية..هند صبري ارحمينا انفعالات و لمي نفسك لما بتتكلمي عن مصر، ماشفتلكيش مسلسل ولا فيلم معارض أيام بن علي...أو الغنوشي في بلدك اللي اتدهورت تماما عن زمان روحي كافحي في بلدك يا أخت... آه نسيت ما إنتي لو عملتي كده في بلدك تموتي موتة شجره الدر، لكن العيب مش عليكي. علي اللي سمحلك تقولي على مصر زبالة في سياق الحلقه.. و علينا اللي تخلينا نستورد واحد يعمل عبد الناصر..و واحده تانية تعمل فيها مصرية مناضله.. و كأن مصر قطعت خلف..!".



تعليقات