حسين فهمي: الآن للآسف أرى الأفلام قليلة الجودة

  • خبر
  • 07:46 مساءً - 28 يوليو 2014
  • 1 صورة



حسين فهمي

تحدث الفنان حسين فهمى في برنامج "مساء الخير يا رمضان" مع الكاتب مدحت العدل على قناة cbc عن فيلم "خلي بالك من زوزو" كثيرًا، وعلق قائلًا أن: "أغنية يا واد يا تقيل كانت من كلمات صلاح جاهين وألحان كمال الطويل، وعندما ذهبت لجاهين في المنزل وجدت حسن الإمام و سعاد حسني وكنت صغيرا حينها، وتعجبت من كلمة بريطاني في الأغنية، وأمين شرطة اسم الله، ولم يكن لي رأي لأنهم عمالقة، ووضع الطويل الكلمات أمامه على البيانو وجلسنا من السابعة ليلًا حتى السابعة صباحًا لتظهر الأغنية".

وعن مشاركته في فيلم مافيا قال :"كان يجب أن يكون هناك نجم تحبه الناس حتى يستوعب الكلمات، وكان فيلم رائع، والأغنية أشعرتنا بالإنتماء، والنوبة جزء رائع من مصر، وسكانهم طيبين جدًا، ولديهم ذوق جميل، وهم فنانين".

ورأى حسين فهمي أن فيلمه الشهير العار: "ضم نخبة قوية جدًا من صناع السنيما، بدءًا بالمؤلف ومرورًا بالمخرج وانتهاءًا بالفنانين، وهو عمل بديع، وسعيد الشيمي مدير التصوير تعب بشكل كبير فيه كي يظهره بالشكل المطلوب، حيث كان يتضمن مشاهد صعبة التصوير".

وأنهى حسين فهمي حديثة قائلًا: "الآن للأسف أرى أعمال قليلة الجودة، ونحن لدينا أسطوات في صناعة الدراما، ويجب علينا أن نهتم بها جدًا، ونربي أجيال لديها حس فني".



تعليقات