الطب الشرعي يؤكد انتحار روبن ويليامز.. وأبناءه ينعونه

  • خبر
  • 02:26 مساءً - 13 اغسطس 2014
  • 1 صورة



روبن ويليامز

أكد جهاز الطب الشرعي اﻷمريكي أن الانتحار شنقًا كان سببًا رئيسيًا في وفاة نجم هوليوود روبن ويليامز، بعدما أدى إلى إصابته بحالة اختناق فقد على إثرها الحياة.

وذكرت عدد من التقارير نقلًا عن أحد المصادر بالطب الشرعي في مقاطعة "مارين" بولاية كاليفورنيا أنه تم العثور على ويليامز عن طريق مساعدته، التي اقتحمت منزله بعدما يأست في الحصول على إجابة لطرقها على الباب، لتجده جالسًا مع وجود حزام حول رقبته.

وأشار المصدر إلى أن التحقيق في وفاة بطل Aladdin لايزال مستمرًا، خاصةً وأن التحاليل الخاصة بالسموم في جسم ويليامز لم تظهر نتائجها بعد، وأنه من المنتظر أن يستغرق الأمر عدة أسابيع أخرى.

وكان أبناء ويليامز الثلاثة زاك وكودي وزيلدا قد أصدروا بيانًا صحفيًا عقب وفاته يعبرون فيه عن خسارتهم الفادحة وحزنهم الشديد لفراق ويليامز، الذي لم يكن فقط والدهم ولكن أفضل صديق حسبما جاء بالبيان.

وكتبت ابنته زيلدا في البيان تقول "يوم عيد ميلاده، كان أخر يوم أمضيه برفقته، سأكون ممتنة للأبد لتمكني وإخوتي من قضاء هذا الوقت معه، إذ تبادلنا الهدايا والضحكات، حتى في أحلك لحظاته كان دافئًا".

يذكر أن ويليامز فارق الحياة ظهر يوم الاثنين الماضي، وقد ذكرت التقارير أن انتحاره جاء نتيجة لحالة اكتئاب شديدة كان يمر بها في الفترة اﻷخيرة.



تعليقات