10 تغريدات تُظهر صدمة هوليوود بعد وفاة روبن ويليامز

  • خبر
  • 03:44 مساءً - 13 اغسطس 2014
  • 1 صورة



ويليامز لحظة تسلمه الأوسكار

جاءت تعليقات نجوم هوليوود في أغلبها لتعبر عن الصدمة والمفاجأة بعد انتشار خبر وفاة النجم الهوليوودي الكبير روبن ويليامز، الذي نقلت عدد من التقارير نبأ انتحاره إثر إصابته بحالة اكتئاب شديدة مؤخرًا.

وسارع نجوم هوليوود للتعبير عن حزنهم وصدمتهم لوفاة ويليامز، عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، وربما يكون ما كتبه النجم الكوميدي الكبير بيلي كريستال تعقيبًا على وفاة ويليامز عبر حسابه على "تويتر" خير معبر عن هذه الصدمة، إذ كتب كريستال تغريدة قصيرة قال فيها "لا كلام"!

الدي جي الشهير Deadmau5 كتب تغريدة تمنى فيها أن تكون أنباء وفاة ويليامز مجرد خدعة أو كذبة ما "لا! روين ويليامز؟ خدعة؟ رجاءً قولوا هذا".

أما سيتف مارتن فكتب "لا يمكن أن أكون أكثر ذهولًا بعد أنباء وفاة روبن ويليامز" فيما كتبت مقدمة البرامج الساخرة إلين ديجينيريس "لا استطيع تصديق اﻷخبار الخاصة بروبن ويليامز، أعطى الكثير للعديد من الناس، أنا حزينة".

مايلي سايرس والتي لم تقابل ويليامز من قبل كتبت تغريدة عبرت فيها عن صدمتها وحزنها "لا يمكنني استيعاب خبر وفاة روبن ويليامز، لم أبكِ من قبل على شخصًا لم أقابله، لكنني لا استطيع التوقف عن البكاء".

كما عبر المخرج والمؤلف إدجار رايت عن صدمته أيضًا في تغريدة عبر الموقع الاجتماعي قال فيها "لا أصدق أن روبن ويليامز قد رحل، على الرغم من شهرته الكبيرة لكنه كان غير مقدر بشكل كافي، كان عبقري كوميديا حقيقي".

الممثل الكوميدي ستيف كاريل كتب ممتدحًا ويليامز "روبن ويليامز جعل العالم أفضل قليلًا، ارقد في سلام"، أما بين ستيلر الذي شارك ويليامز بطولة Night at the Museum فكتب "تغريدة لا تكفي لوصف عظمة قلب وروح وموهبة روبن ويليامز، هذا أمر محزن للغاية".

كما لجأ الممثل نيل باتريك هاريس لموقع "تويتر" ليعبر عن صدمته لوفاة ويليامز، حيث كتب تغريدة قصيرة قال فيها "مصدوم وأعاني من خبر وفاة روبن ويليامز، لقد أحضر البهجة لقلوب الملايين". الممثلة ميا فارو كتبت أيضًا تعبر عن صدمتها "لا، روبن ويليامز كنت محبوب للغاية"، فيما اكتفى الممثل الكوميدي داني ديفيتو بكتابة كلمة وحيدة في تغريدته حيث قال "حزين".



تعليقات