حورية فرغلي "ساحرة الجنوب" في أجواء الصعيد

  • خبر
  • 03:45 مساءً - 12 سبتمبر 2014
  • 1 صورة



حورية فرغلي

تستعد مجموعة mbc لإنتاج مسلسل جديد بعنوان "ساحرة الجنوب"، يدور أحداثه في أجواء الصعيد وينتمي لمسلسلات الـ 60 حلقة. وقد قامت بكتابته المؤلفة سماح الحريري ويخرجه أكرم فريد في أول تجاربه في الدراما. وقد تم التعاقد مع معظم أبطال العمل وعلى رأسهم الفنانة حورية فرغلي و سوسن بدر و هالة فاخر و صلاح عبد الله و صفاء الطوخي و صفوة، وفي انتظار موافقة باقي الفنانين الذين تم ترشيحهم للمشاركة في المسلسل.

وقالت سماح الحريري مؤلفة العمل في تصريحات خاصة لموقع السينما.كوم أن "ساحرة الجنوب"يعتمد على البطولة الجماعية، بوجود أكثر من شخصية رئيسية. لافتة أن فكرة العمل غريبة وغير متداولة وجديدة على الدراما التليفزيونية، وهي بعيدة عن الثأر وتجارة السلاح الذي تعودنا على مشاهدتها في المسلسلات الصعيدية.

وأوضحت سماح أن موضوع المسلسل حساس إلى حدٍ كبير، ولذلك اندهش الفنانين المشاركين في العمل بمجرد قراءة السيناريو، مشيرة إلى أنها تتوقع أن تتعرض للهجوم الشديد بمجرد عرض أولى حلقاته على القنوات الفضائية، لافتة أنها قدمت مسلسل القاصرات مع mbc أيضًا في رمضان الماضي، وكانت تدور أحداثه في إطار الصعيد ولاقى هجومًا عنيفا نظرًا لجرأة موضوعه.

وأكدت سماح أنها تتناول أي موضوع بشكل مفصل وعميق، وهذا لم يحدث في الأعمال التي تناولت فكرة القاصرات، وأيضًا مسلسلها الجديد "ساحرة الجنوب" مضيفة إلى أنها تعكف على الانتهاء من الحلقات الأخيرة من المسلسل تمهيدًا للبدء في تصويره مطلع شهر نوفمبر القادم، دون تحديد إذا كان سيتم عرض أول ثلاثين حلقة في رمضان واستكمال باقي الحلقات بعد الشهر الكريم، أم عرضه بعيدًا عن الموسم الرمضاني.



تعليقات