بالصور: فيفي عبده ونجوم الفن يدعمون إطلاق شركة "icflix" من القاهرة

  • خبر
  • 04:26 مساءً - 23 سبتمبر 2014
  • 14 صورة



صورة 1 / 14:
ياسمين جيلاني
صورة 2 / 14:
لقاء سويدان تتوسط شريف مندور وشريف حلمي
صورة 3 / 14:
جانب من المؤتمر
صورة 4 / 14:
فيفي وابنتها عزة
صورة 5 / 14:
محمد النجار
صورة 6 / 14:
جانب من المؤتمر
صورة 7 / 14:
ايناس عز الدين وعزة مجاهد
صورة 8 / 14:
المخرج محمد النجار ومحمد لطفي
صورة 9 / 14:
محمد لطقى مع فيفى وابنتها
صورة 10 / 14:
لقاء سويدان وأحمد صيام
صورة 11 / 14:
فيفي وابنتها عزة وياسمين جيلاني ولقاء سويدان
صورة 12 / 14:
فيفي عبده و5 أمواه
صورة 13 / 14:
جانب من الحفل
صورة 14 / 14:
محمد لطفي وفيفى عبده

أقيم مساء الإثنين 22 سبتمبر مؤتمر صحفي عُقد بأحد الفنادق الكبري بالقاهرة للإعلان رسميًا عن انطلاق شركة جديدة للإنتاج الفني السينمائي والتليفزيوني لتدخل في المنافسة مع كبرى الشركات الأخرى، وذلك وسط حضور عدد من الفنانين والمخرجين وأعضاء مجلس إدارة نقابتي المهن السينمائية والتمثيلية.

وأعلن رئيس مجلس إدارة شركة "Icflix" فادي محيو والرئيس التنفيذي كارلس طيبي عن بدء نشاط الشركة في مصر وذلك بحضور مسوؤلي شركتي الإنتاج المصريتين "المروة" و"وان شوت" الشركاء في المشروع، الذي يهدف إلى تقديم الأفلام والمسلسلات وتوفير فرص للعمل والنجاح لشباب المخرجين والمؤلفين والممثلين.

كما شارك في المؤتمر ممثلي نقابة المهن السينمائية المخرج محمد النجار والمخرج والمنتج شريف مندور، وممثلي نقابة المهن التمثيلية أحمد صيام و منير مكرم وأشرف طلبة، كما حضر عدد من نجوم الوسط الفني منهم فيفي عبده وابنتها عزة مجاهد و لقاء سويدان و شريف حلمي و شريف عمر و ياسمين جيلاني وإيمان أيوب و منى ممدوح و شريف حلمي.

وقال رئيس شركة " icflix " أن الشركة سوف تبدأ نشاطها بمصر بإنتاج 12 فيلم سينمائي خلال سنة، وستضم هذه اﻷعمال المواهب الشابة والجديدة في كافة عناصر العمل الفني من تأليف وإخراج وتمثيل وغيرها، إلى جانب عدد من النجوم الكبار الذين تم اختيارهم للمشاركة في تلك الأفلام.

وأشار محيو إلى أن موضوعات تلك الأفلام ستكون شبابية اجتماعية، يتم التركيز فيها على المشاكل اليومية التي تواجه الشباب المصري في إطار درامي أو كوميدي.

وأكد محيو أن تلك الأفلام سيتم توزيعها سينمائيًا في مصر والدول العربية واﻷوروبية، خاصةً وأن الشركة تهدف لتقديم أفلام ذات مستوى راقي ومتطور تخاطب العالم أجمع، وكذلك سيتم بيعها للعرض على القنوات الفضائية، وأوضح أن تلك الأفلام الـ 12 الأولى التي ستنتجها الشركة لن تعرض على موقع "icflix"، وسوف يتم فيما بعد إنتاج أفلام للعرض الخاص على الموقع لافتاً إلى أن الشركة قامت بشراء حق بث عدد كبير من الأفلام والمسلسلات التي يتم عرضها على الموقع.



تعليقات