هند صبري: كان نفسي خالد صالح يشوف دوره في "الجزيرة 2"

  • خبر
  • 03:59 مساءً - 3 اكتوبر 2014
  • 1 صورة



هند صبري وخالد صالح

قالت النجمة التونسية هند صبري خلال لقائها مع الكاتب مدحت العدل في برنامج "انت حر" على شاشة "cbc 2" أن النجم الراحل خالد صالح هو فطرة وإحساس وأنهما رفقاء درب، لافته أن ذكائه كان خارقًا، مضيفة أنه في فيلم "الجزيرة 2" كان يشعر بمسؤولية كبيرة، وأنها نظرت له وقالت "لا تقلق الناس هتنزل تشوف"وقالت "كان نفسي يشوف واقع دوره".

وحول فيلم الجزيرة 2 قالت هند: "فكرة الفيلم جعلت المخرج شريف عرفة يتردد كثيرًا، ولكني أعتقد أنه لم يقدم على الفكرة إلا بعد حدوث تطورات اجتماعية تسمح بجزء ثاني، لأن الفيلم يبدأ من يوم فتح السجون 2011، وينتهي في منتصف 2012، وأعتقد ان هذا ما حمس المخرج، وهناك تغيرات كثيرة تسمح بوضعها في الفيلم، والفيلم مختلف تمامًا وتم تصويره في ظروف انتاجية صعبة جدا، ولم يكن هناك أحد يراهن على عودة الإنتاج الكبير، والجميع كان متخوف بسبب هجر الناس لقاعات السينما، ولكن مع شريف عرفة نسبة الخسائر قليلة جدًا، لأنه عظيم".

وأوضحت هند: "فيلم أسماء كانت تجربة مؤلمة ولكنها جيدة، وكل شيء فيها كان جديدًا. هناك أفلام تعيش مع الناس مثل فيلم أحلى الأوقات، الذي نزل وسط سيادة السينما الذكورية ولم يحقق إيرادات عظيمة، ولكن الآن الجميع شاهدوه، والمشاهدة المتأنية تنصف أفلام وتجعلها جماهيرية".



تعليقات