سوسن بدر: نور الشريف اكتشفني.. و"السبع وصايا" لا يصلح للأطفال!

  • خبر
  • 10:50 مساءً - 16 اكتوبر 2014
  • 5 صور



صورة 1 / 5:
سوسن بدر
صورة 2 / 5:
مع منى سالمان اثناء اللقاء
صورة 3 / 5:
فى كواليس الحلقة
صورة 4 / 5:
سوسن بدر خلال الحلقة
صورة 5 / 5:
سوسن بدر ومنى سالمان

قالت الفنانة سوسن بدر، أن النجومية التي تحظى بها حالياً أخذت شكلها الطبيعي، مؤكدة أن كل تجاربها الفنية السابقة كانت مجرد بروفة، وأنه لازال لديها الكثير لكي تقدمه، لأنها لم تشبع من الفن بعد، معتبرة الفن موهبتها الوحيدة التي لا تجيد غيرها.

وأضافت بدر خلال حوارها مع الإعلامية منى سلمان في برنامج "مصر في يوم" على فضائية دريم 2، مساء الأربعاء، إنها تبحث عن العلامة والخبطة في الدور الذي تقوم بأدائه في التمثيل بغض النظر عن حجم الدور في العمل الدرامي، مشددة على أن حساباتها متسقة مع شخصيتها ومع اختيارها مهنة التمثيل وقيامها بأدوار جيدة تترك علامة مع الجمهور.

وكشفت بدر، أن الفنان نور الشريف هو الذي اكتشفها، وقدمها في فيلم " حبيبي دائمًا"، لافتة إلى أنه العمل الوحيد الذي جمعها معه في السينما، وأكدت أنها لم تكن تعرف تمثل وقتها، وعلى الرغم من ذلك قدم لها المساعدة، لذا فهى تعتبره أستاذها الذي تعلمت الفن بفضله، وعرفت منه معنى احترام المواعيد، وقراءة الدور.

وفيما يتعلق بتصنيف البعض لها على أنها فنانة مهرجانات، أكدت سوسن بدر، أنها لا تدري من أطلق أن هناك ممثلًا للمهرجانات وآخر للشباك، مبدية عدم انزعاجها من اعتبارها ممثلة مهرجانات إذا كان المقصود هو تقديم شكل مختلف من الفن، لكنها أكدت في الوقت نفسه، أنها قدمت العديد من الأعمال التي حققت إيرادات كبيرة، منها " سلام يا صاحبي" الذى تعتبره يؤرخ لبداية موجة أفلام الأكشن الكوميدي.

وبسؤالها عن إمكانية المشاركة في أفلام السبكي التجارية، أكدت"بدر"، أنها لا تعتقد أنه سيكون هناك دور مناسب لها في هذه الأفلام، إلا إذا كانت أفلام تنتمي لنوعية " الفرح" و" ساعة ونص"، واعتبرت سوسن بدر، مسلسل " السبع وصايا"، شكل جديد من الفن والدراما، وكشفت أنها وافقت على المشاركة فيه، لأن الفكرة جديدة، ومختلفة عن المطروح في الدراما.

وعن اعتراض البعض على بعض الألفاظ الخارجة في المسلسل، أكدت أنه يجب منع الأطفال عن مشاهدته، مشيرة إلى أنه رغم كل النداءات بمساحة حرية أكبر في التليفزيون، إلا أنه سيبقى له قواعده الذي يجب احترامها، متابعة أنها لا تمانع المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل " سرايا عابدين"، إذا عُرض عليها بشرط أن يكون هناك دقة تاريخية.


تعليقات