ظافر العابدين يعيش الغموض والرومانسية في مسلسلين جديدين

  • خبر
  • 10:47 مساءً - 9 ديسمبر 2014
  • 1 صورة



ظافر العابدين

بدأ الفنان التونسي ظافر العابدين اليوم تصوير أولى مشاهده في مسلسل "أريد رجلاً"، حيث وصل ظافر القاهرة مساء أمس قادمًا من بيروت ليبدأ اليوم مشاهد المسلسل الذي يشارك في بطولته أمام الفنان إياد نصار، ومن تأليف شهيرة سلام ومن إخراج بتول عرفة، وإنتاج صباح إخوان.

تدور أحداث المسلسل خلال 60 حلقة في إطار اجتماعي حول العلاقات الإنسانية الاجتماعية من خلال مجموعة من الأصدقاء، ومن المقرر عرض المسلسل على شبكة OSN في شهر مايو المقبل، على أن يعرض 30 حلقة قبل رمضان، و30 حلقة في رمضان، ليعرض بعد ذلك على باقي القنوات.

من ناحية أخرى انضم ظافر عابدين إلى فريق المسلسل اللبناني "24 قيراط" والذي يشارك في بطولته مع سيرين عبد النور و عابد فهد، ومن المقرر أن يبدأ تصوير المسلسل في يناير 2015 ما بين مصر وبيروت ليعرض في رمضان المقبل، المسلسل من تأليف ريم حنا ومن إخراج سعيد الماروق، وإنتاج Eagle Films لصاحبها المنتج جمال سنان.

وتعقيبًا على مشاركته في عملين قال ظافر عابدين " الشخصيتان مختلفتان تمامًا، خاصة وأن هناك عمل سيعرض خارج رمضان، وهي تجربة جديدة بالنسبة لي أن أطل على المشاهد بعيدًا عن رمضان، وأرى أنها تجربة جيدة للغاية وتفتح سوقًا جديدًا للدراما المصرية".

وأضاف النجم التونسي أن ما يشغل باله ألا يقدم في العملين شخصيات مشابهة، مشيرًا أنه في مسلسل "أريد رجلًا" يلعب شخصة رجل قانون يحيطه الغموض، بينما في "24 قيراط" يجسد شخصية رجل أعمال ثري وهي شخصية تميل أكثر إلى الإنسانية والرومانسية.



تعليقات