داوود عبدالسيد: "قدرات غير عادية" في موعده بدور العرض يناير الجاري

  • خبر
  • 10:03 مساءً - 1 يناير 2015
  • 1 صورة
  • 48,555 مشاهدة



داوود عبد السيد

قال المخرج الكبير داوود عبدالسيد في تصريحات خاصة لموقع السينما.كوم إن فيلمه الجديد " قدرات غير عادية" سيُطرح بدور العرض في موعده المحدد مسبقًا خلال شهر يناير الجاري.

وكانت بعض الصحف قد تناقلت خبر تأجيل عرض الفيلم إلى شهر مارس أو نهاية فبراير بدلًا من يناير الجاري بسبب أخطاء تقنية بشريط الصوت، وهو ما نفاه عبدالسيد تمامًا.

"قدرات غير عادية" من تأليف وإخراج داوود عبدالسيد، ويشارك في بطولته خالد أبو النجا في ثاني أفلامه مع داوود عبدالسيد بعد مواطن ومخبر وحرامي، و نجلاء بدر في أول تعاون لها مع المخرج الكبير، إلى جانب محمود الجندي و حسن كامي و أحمد كمال.

تدور قصة الفيلم حول يحيى الذي يفشل بحثه العلمي عن القدرات غير العادية في البشر، ويُجبر على أخذ إجازة من عمله وحياته المعتادة. سارحًا بلا هدف، يستقر في بنسيون على البحر تسكنه مجموعة من الشخصيات الطريفة، حيث تنمو علاقة حميمية بينه وبين صاحبة البنسيون، ويتقرب من ابنتها الصغيرة ذات الكاريزما القوية، ويعتقد يحيى أنه قد عثر على السحر الذي طالما بحث عنه، حيث يبدو أنه يوجد شيء غير عادي بداخل كل منهم، وربما بداخله هو أيضًا.

وكان نجوم وصناع الفيلم قد احتفلوا بالعرض العالمي الأول له، والذي أقيم ضمن فعاليات مهرجان دبي السينمائي الدولي الـ11، حيث شارك ضمن مسابقة المهر العربي للأفلام الروائية والوثائقية الطويلة.

إعلان الفيلم:
[/video/vd00005218]

الأكثر مشاهدة


تعليقات