عمرو واكد يكشف سبب منع عرض فيلم "القط" في سينما "سيتي ستارز"

  • خبر
  • 10:55 مساءً - 5 يناير 2015
  • 1 صورة



عمرو واكد

أوضح الفنان عمرو واكد أن سينما "سيتى ستارز" رفضت عرض فيلمه الجديد " القط" في أي من الـ 18 شاشة الخاصة بدار العرض لديهم. وكتب واكد عبر حسابه الشخصى بموقع تويتر: "رفضت إدارة سينما سيتي ستارز مؤخرًا عرض فيلم القط في أي من الـ ١٨ شاشة لديهم. قيل لي أن السبب هو أنه فيلم لعمرو واكد وأن لا مكان له هناك".

وتابع واكد في تغريدة أخرى: "اتصلت بأحد المديرين لكنه نفى أن السبب يتعلق بي وإنما أنهم محجوزين لأفلام اخرى. لديهم ١٨ شاشة وسيعرضوا فقط ٣ أفلام عربي في هذا الموسم".

واختتم واكد كلامه قائلًا: "عامة فيلم القط سيعرض في ٣٠ دار عرض في مصر وسوف نأتيكم بتفاصيلهم حال التأكد أنهم حقاً لا يمانعوا عرض افلامي".

فيلم "القط" سيعرض في السينمات يوم 14 يناير المقبل بعد تصنيفه "للكبار فقط"، لوجود عدة مشاهد دموية وأخرى عاطفية حميمة قد يطلق عليها البعض إغراء أو مشاهد جنسية، ولكن فريق العمل يراها ضرورية لما تحمله من معانی، حسب بيان إعلامي للشركة.

الفيلم بطولة عمرو واكد و فاروق الفيشاوي و صلاح الحنفي و سلمی ياقوت و سارة شاهين وهو من تأليف وإخراج إبراهيم البطوط ، ويلقي الضوء علی العالم السفلي للقاهرة حيث الفساد والجشع الذي يدفع بعصابة للاتجار بالأعضاء البشرية وخطف الأطفال فی قصة مثيرة متعددة الطبقات.



تعليقات