مخرج فيلم "خطة بديلة" يقاضي بطل فيلمه خالد النبوي

  • خبر
  • 05:38 مساءً - 13 فبراير 2015
  • 1 صورة



"خطة بديلة"

قرر المخرج أحمد عبد الباسط مقاضاة النجم خالد النبوى بطل فيلمه الجديد " خطة بديلة" الذي طرح مؤخرًا بدور العرض السينمائية.

وأكد عبد الباسط أن الخلاف وصل بالفعل لساحة القضاء بإقامة دعوة قضائية ضد النبوي، حيث طالب من النبوى تعويضاً عن الضرر المادي الذي حدث نتيجة تأخير عرض الفيلم، بالإضافة إلى محضر نصب حرره ضد النبوي لأنه حصل على أجره بالكامل ولم يقم باستكمال العمل بالفيلم"، ومن المقرر أن تعقد أول جلسة في القضية 22 مارس المقبل.

وأضاف عبد الباسط أن خالد النبوي طالبه بالحصول على أجره في آخر يوم تصوير للفيلم، لكنه رفض وقتها لحين قيام النبوي بإنهاء التعليق الصوتي للعمل، إلا أن النبوي رفض هو الآخر إنهاء عمله إلا عندما يحذف مشاهد للفنانين تيم حسن و عزت أبو عوف.

وتابع عبد الباسط: "رفضت أن يتدخل خالد النبوي في عملي كمخرج، فامتنع عن استكمال العمل بالفيلم. فقرت أن أضع أجره في نقابة المهن التمثيلية، وللأسف قام بالتسجيل الصوتي بعد أن قمت بطباعة الفيلم بعد شهرين، فكان من الصعب أن أنتظره بسبب ضيق وقت اللحاق بموسم إجازة نصف العام".

وقال عبدالباسط أن النجم خالد النبوى هو السبب تحقيق الفيلم الإيرادات المطلوبة حتى الآن، رغم إشادة كل من شاهده من الجمهور والنقاد، حيث أرجع السبب في ذلك لتأخر عرض الفيلم، فالفيلم كان من المقرر طرحه في موسم رأس السنة، لكن نظرًا لعدم انتهاء التفاصيل الخاصة به اضطر لعرض الفيلم في موسم أفلام نصف العام، بالرغم من أنه لم يكن توقيتًا مناسبًا لعرضه.



تعليقات