وفاة الفنان غسان مطر عن 77 عامًا

  • خبر
  • 08:57 مساءً - 27 فبراير 2015
  • 1 صورة



غسان مطر

رحل عن عالمنا الفنان الفلسطيني الكبير غسان مطر عن عمر يناهز الـ77 عامًا بعد صراع مع المرض، ومن المقرر أن تقام جنازة الراحل غدًا السبت بعد صلاة الظهر بمسجد مصطفى محمود بالمهندسين بحسب ما صرح به الفنان سامح الصريطي، وكيل نقابة الممثلين.

ونعت سفارة فلسطين بالقاهرة الفنان الراحل في بيان صحفي قالت فيه: "تتقدم سفارة دولة فلسطين بالقاهرة بأصدق التعازي القلبية والمواساة الأخوية الصادقة لأبناء شعبنا الفلسطيني وقيادته وعائلة الفقيد وأصدقائه ومحبيه، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الراحل الكبير بعظيم عفوه ويجتبيه بواسع مغفرته ويسكنه مقعد صدق في أعلى عليين".

وكانت الأنباء قد تضاربت حول وفاة الفنان غسان مطر منذ أسبوعين تقريبًا، بعدما أكد سامح الصريطي خبر الوفاة في تصريحات تليفزيونية لبرنامج " الحياة اليوم" مع اﻹعلامية لبنى عسل، ذلك قبل أن تعود زوجة مطر لنفي خبر الوفاة مطالبة الجمهور بالدعاء له.

الفنان غسان مطر من مواليد مخيم البداوي بشمال لبنان، بدأ مسيرته الفنية في نهاية الستينات من خلال عدد من اﻷعمال الدرامية المصرية مثل " دائرة الضوء"، وقد تميز في تقديم أدوار الشر على شاشة السينما، ومن أخر أفلامه فيلم " عنتر وبيسة"، الذي شارك في بطولته العام الماضي.



تعليقات