بالصورة: عمرو يوسف يبدأ تصوير مشاهد "ظرف أسود" الخارجية في المعادي

  • خبر
  • 11:02 مساءً - 5 مارس 2015
  • 1 صورة



عمرو يوسف في لقطة من المسلسل

بدأ النجم عمرو يوسف في تصوير مشاهده الخارجية من مسلسل " ظرف أسود" وذلك بمنطقة المعادي، وهو المسلسل الذي يخوض من خلاله سباق شهر رمضان المقبل.

وكشف عمرو عن أحداث المسلسل التي تتركز حول "يوسف"، وهو شخص يفقد أسرته ومستقبله، وبينما هو على حافة الموت، يقتحم حياته ظرف أسود، ليدفع به إلى عالم كابوسي تتصارع فيه الشياطين إلى ما لا نهاية.

وعن دوره في المسلسل قال عمرو يوسف "أقدم في ظرف أسود دورًا مختلفًا وجديدًا لم أقدمه من قبل، خاصةً وأن العمل نفسه يعرض مناطق جديدة في الدراما وشخصيات جديدة لم تتطرق لها الدراما المصرية من قبل، أحداث المسلسل تدور في عالم الطّمع، وماذا يمكن أن يحدث لمن يدخل هذا العالم، هناك من يراه عالمًا أبيض وهناك من يراه عالمًا مظلمًا، وإلى أين يذهب لمن يدخل به، وماذا كان سيحدث لو لم يفتح الظرف الأسود".

ظرف أسود من إنتاج شركات The Producers، أروما بيكتشرز والإخوة المتحدين، وكتب سيناريو وحوار المسلسل السيناريست أيمن مدحت عن قصة أحمد مدحت الذي يتولى إخراج المسلسل أيضًا، وذلك في تجربته التلفزيونية الثالثة، والتي تأتي بعد مسلسل " الصياد" الذي عُرض في شهر رمضان الماضي، ومسلسل " عرفة البحر" في رمضان الأسبق.

ويشارك في بطولة المسلسل إلى جانب عمرو يوسف النجوم درة و صلاح عبدالله و إنجي المقدم و محمد ممدوح و فراس سعيد و ياسر علي ماهر و محمود البزاوي.



تعليقات