فريق "وجع البنات" يستأنف التصوير في الغردقة

  • خبر
  • 12:21 مساءً - 19 مارس 2015
  • 1 صورة



بطلات المسلسل

يستاف المخرج أحمد النحاس تصوير المشاهد الخارجية لمسلسله " وجع البنات" بمدينة الغردقة، والتي يستغرق تصويرها ثلاثة أسابيع كاملةً، حيث يصور ما يقرب من 40% من أحداث المسلسل.

وكشف النحاس أنه قد انتهى حتى الآن من تصوير ما يقرب من 400 مشهد من أحداث المسلسل، وهو ما يمثل 35% من الأحداث الكلية للجزء الأول من الحلقات، وقد تم تصوير هذه المشاهد ما بين الحي الشعبي، وديكور محكمة الغردقة بمدينة الإنتاج الإعلامي وبعض الشقق في المقطم.

وأكد النحاس أن المسلسل عبارة عن قصص حقيقية حدثت بالفعل، وقام بمعايشتها مع هؤلاء البنات طوال مدة إقامته بالغردقة، حيث حكايات الفتيات التي تأتي للغردقة تحت حلم الثراء الفاحش، ولكنهن يصطدمن بالواقع، وتجدن صعوبة كبيرة في الوصول إلي هذا الحلم.

وأشار النحاس إلى أن المسلسل يحتوي على أربعة أجزاء، وأن الشركة المنتجة قد تعاقدت على عرض الجزء اﻷول منهم على قناة "OSN"، فيما ستذاع باقي الأجزاء تباعا منوهًا أن مدة الحلقة بالمسلسل تصل إلى 40 دقيقة.

مسلسل "وجع البنات" يقوم ببطولته مجموعة كبيرة من الوجوة الشابة، ومنهم وفاء قمر و هبة أبو سريع و ياسمين رحمي و آلاء نور وأسما عصام و حسام شعبان وعمر خورشيد و سيد ممدوح و علاء محمود مرسي و عبير محمود و مي صالح و رولا أسير.



تعليقات