هبة مجدي: الفخراني أجبرني على خوض تجربة المسرح في "ألف ليلة وليلة"

  • خبر
  • 09:28 مساءً - 20 مايو 2015
  • 1 صورة



هبة مجدي

تخوض الفنانة الشابة هبة مجدي تجربة المسرح للمرة الأولى من خلال مسرحية "ألف ليلة وليلة" مع النجم يحيى الفخراني، وتأليف بيرم التونسي وإخراج محسن حلمي، حيث تواصل حاليًا بروفات العرض المسرحي الغنائي المقرر عرضه في شهر رمضان القادم.

وكشفت هبة في تصريحات خاصة لموقع السينما.كوم أنها دائما ما كانت متخوفة من الإقدام على تجربة المسرح، وأنها انتظرت عمل يشجعها لاتخاذ هذا الخطوة لأول مرة، مشيرة إلى أن النجم الكبير يحيى الفخراني كان هو السبب الرئيسي لقبولها التجربة، بعدما تحدثت معه وشعرت براحة كبيرة، ولذلك أحبت العمل.

وأوضحت هبة أن "ألف ليلة وليلة" هو مسرح غنائي به العديد من الأغنيات، حيث تشارك فيها هي والفخراني بالإضافة إلى المطرب محمد محسن، لافتة أن الغناء سيكون باللغة العربية الفصحى تارة والعامية تارة أخرى، وهذا ما حمسها أيضًا، خاصة وأنها تحب الغناء وقدمت أغنية مؤخرًا بعنوان "أسلوب حياة".

ومن ناحية أخرى قالت هبة أنها تصوُّر مشاهدها الأخيرة في مسلسل " لعبة إبليس" مع النجم يوسف الشريف، حيث يتبقى لها عدد قليل من المشاهد، بالإضافة إلى انتهائها من تصوير مسلسلها الآخر " ولى العهد" مع حمادة هلال، ومن المقرر أن تتفرغ للعرض المسرحي خلال الأيام القادمة.



تعليقات