شكوك حول عرض "مولد وصاحبه غايب" في رمضان

  • خبر
  • 03:32 مساءً - 20 مايو 2015
  • 1 صورة



هيفاء

تحوم الشكوك حول عرض مسلسل " مولد وصاحبه غايب" للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي خلال شهر رمضان المقبل، رغم تسويقه للعرض الحصري على شاشة قناة الحياة، وعودة فريق العمل لاستكمال تصوير ما تبقي من مشاهد عقب توقف التصوير قبل ثلاث سنوات.

وقد استكملت المخرجة شيرين عادل تصوير العمل الشهر الماضي فى منطقة نزلة السمان بالأهرامات، ويتبقى أسبوع تصوير واحد للانتهاء من العمل، إلا أن التصوير توقف مرة أخرى خاصةً وأن نجوم العمل منشغلين بتصوير مسلسلات أخرى من بطولتهم للعرض فى شهر رمضان المقبل.

وعلم موقع السينما.كوم من مصادر داخل العمل أن هناك شكوك حول عدم عرض المسلسل في رمضان، خاصةً وأن قناة الحياة لم تطرح برومو أو إعلان خاص بالعمل حتى اﻵن عبر شاشتها، ويبدو أن وجود مسلسل آخر لهيفاء وهو " مريم" سيعرض على قناة النهار في رمضان، أدى إلى تراجع قناة الحياة عن عرض "مولد وصاحبه غايب" حيث سيكون من الصعب جلب إعلانات تناسب حجم العمل بسبب مسلسل هيفاء الآخر، وهو ربما ما يدفع "الحياة" لتأجيل العرض لما بعد رمضان.

"مولد وصاحبه غايب" بطولة هيفاء وهبي و فيفي عبده و حسن الرداد و باسم سمرة و أمينة و أحمد خليل و أميرة هاني وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف مصطفى محرم وإخراج شيرين عادل وإنتاج محمد فوزي وتم تأجيل عرضه طوال الثلاث سنوات الماضية.



تعليقات