أماني كمال تكشف طبيعة شخصياتها الثلاثة في رمضان القادم

  • خبر
  • 09:08 مساءً - 24 مايو 2015
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
امانى كمال
صورة 2 / 3:
امانى تتالق بعدسة محمود عاشور
صورة 3 / 3:
امانى كمال

تشارك الفنانة الشابة أماني كمال في ثلاثة مسلسلات خلال الموسم الرمضاني القادم بشخصيات مختلفة تمامًا عن بعضهم البعض، وصرَّحت أماني أنها تنتظر حلول الشهر الكريم بفارغ الصبر لمعرفة ردود الأفعال حول هذه الأعمال.

وقالت أماني أنها قاربت على الانتهاء من تصوير مسلسل " يا أنا يا انتي" مع النجمة فيفي عبده والنجمة سمية الخشاب وإخراج ياسر زايد، حيث تجسد في العمل شخصية بنت تدعى "هاجر" وهى متزوجة من سامح الصريطي، وتدخل معه فى صراعات كبيرة رغم حبها الكبير له.

أما بالنسبة لمسلسلها الثاني فهو " حق ميت" بطولة الفنان حسن الرداد وإخراج فاضل الجارحي، والذي تواصل أماني تصوير دورها فيه هذه الأيام، وتقدم فيه شخصية زوجة أيضًا لرجل أعمال كبير، وهى نقطة ضعفه، وتحدث مفاجأة كبيرة لها تقلب الأحداث رأسًا على عقب.

وأضافت أماني أنها تشارك هذا العام أيضًا في مسلسل " البيوت أسرار" المكون من 60 حلقة ومن إخراج كريم العدل، والمقرر عرضه على قناة OSN المشفرة، لافتة أنها تقدم شخصية زوجة للمرة الثالثة هذا العام ولكنها هذه المرة مستغلة وطماعة، وتتزوج من رجل يكبرها في السن بكثير للاستيلاء على أمواله.

وكانت أماني قد خضعت لجلسة تصوير مؤخرًا مع المصور محمود عاشور وفريق عمله المكون من مصمم الأزياء سامح ماهر، والماكييرة أية راضي، وقد ظهرت أماني متألقة في الصور بلوك جديد.



تعليقات