الحياة تنافس بـ 9 مسلسلات في رمضان

  • خبر
  • 09:58 مساءً - 1 يونيو 2015
  • 1 صورة



بوستر مسلسل حالة عشق

بدأت قناة الحياة في عرض بروموهات مسلسلاتها الجديدة التي تعاقدت على حق عرضها في شهر رمضان القادم، حيث تعرض القناة 9 مسلسلات دفعة واحدة، وهي وتعد أكثر القنوات التي تعاقدت على مسلسلات من أجل المنافسة بها في السباق الرمضاني هذا العام.

ويأتي في صدارة مسلسلات القناة لهذا العام مسلسل " وش تاني" للنجم كريم عبد العزيز وتأليف وليد يوسف وإخراج وائل عبد الله، والذي ويشارك في بطولته حسين فهمي و منة فضالي و محمد لطفي و سوزان نجم الدين.

أما المسلسل الثاني فهو " مولد وصاحبه غايب" للنجمة هيفاء وهبي، فبعد شكوك حول عرضه هذا العام بسبب وجود مسلسل آخر للفنانة اللبنانية على قناة أخرى، إلا أنه سيتم عرضه في النهاية، ويشارك في بطولة العمل فيفي عبده و باسم سمرة و حسن الرداد و أمينة، وهو من تأليف مصطفى محرم وإخراج شيرين عادل.

وضمت قائمة الحياة أيضًا مسلسل " لعبة إبليس" للنجم يوسف الشريف، وذلك بعد تحقيقه نجاح كبير العام الماضي بمسلسله " الصياد"، وهو ما جعل القناة تحرص على شراء حق عرضه مبكرًا هذا العام. المسلسل يشارك في بطولته شيري عادل و فريال يوسف و محمد رياض و هبة مجدي و إيناس كامل، وهو قصة إنجي علاء وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف وإخراج شريف إسماعيل و أحمد نادر جلال.

كما تعاقدت الحياة على عرض مسلسل " حارة اليهود" للنجمة منة شلبي والنجم إياد نصار، ويشاركهم البطولة هالة صدقي و ريهام عبد الغفور و وليد فواز و إنجي شرف، وهو من تأليف مدحت العدل وإخراج محمد جمال العدل. هذا بالإضافة إلى مسلسل " بين السرايات"، بطولة باسم سمرة و روجينا و سيمون و أيتن عامر و نجلاء بدر، ومن تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

وتطل النجمة مي عز الدين هذا العام على الحياة بمسلسلها " حالة عشق" بعد ظهورها على نفس القناة العام الماضي بمسلسلها" دلع بنات"، ويشارك مي البطولة بوسي و روجينا و سامح الصريطي و كريم فهمي و حازم سمير، والمسلسل من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج إبراهيم فخر.

كما يخوض حسن الرداد السباق الرمضاني هذا العام بمسلسل "حق ميت" على القناة، والذي يشارك في بطولته إيمي سمير غانم و صبا مبارك و أحمد عبد العزيز و دلال عبد العزيز، وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج فاضل الجارحي.

وفي الجانب الكوميدي تعرض الحياة مسلسل " يوميات زوجة مفروسة أوي" للنجمة داليا البحيري في أول تجربة كوميدية لها، ويشاركها سمير غانم و رجاء الجداوى البطولة. المسلسل من تأليف أماني ضرغام وإخراج أحمد نور، ويأتي في القائمة أيضًا مسلسل " دنيا جديدة" بطولة حسن يوسف و أحمد بدير و محمد نجاتي و نرمين ماهر و ريم هلال، وهو من تأليف مصطفى إبراهيم وإخراج عصام شعبان.

وصلات



تعليقات