تكريم ليلى علوي الليلة في افتتاح "وهران للفيلم العربي"

  • خبر
  • 05:55 مساءً - 3 يونيو 2015
  • 1 صورة



ليلى علوى

تُكرم الدورة الثامنة من مهرجان وهران للفيلم العربي اليوم الفنانة ليلى علوي، وذلك ضمن فعاليات حفل الافتتاح، كما من المقرر أن تتسلم علوي درع تكريم الفنانة الراحلة فاتن حمامة أيضًا.

وكانت النجمة ليلى علوي قد وصلت إلى مدينة وهران الجزائرية أمس الثلاثاء، وظهرت في عدد من الصور التي اُلتقطت لها وهي ترتدي "رقبة طبية" وذلك نتيجة تعرضها لآلام بالرقبة مؤخرًا.

وعبرت ليلى عن سعادتها بالتكريم، وبمدينة وهران، التي وصفتها بالجميلة والساحرة، وقالت ليلى "كنت أتمنى الاستمرار فى حضور فعاليات المهرجان لكن لدي تصوير فى برنامج " مذيع العرب" بلبنان، ولذلك فأنا مضطرة للمغادرة عقب الافتتاح واتمنى لإدارة المهرجان دورة موفقة وناجحة".

جدير بالذكر أن إدارة مهرجان وهران للفيلم العربى فى دورته الثامنة كانت قد استقبلت يوم أمس النجوم المصريين والعرب استقبالا حافلا قبل انطلاق المهرجان اليوم الأربعاء 3 يونيو، بمشاركة عربية واسعة تحت عنوان "الواقع فى دور البطولة".

ومن المقرر أن يستمر المهرجان حتى الثاني عشر من الشهر الحالي، ويتنافس فيه 38 فيلمًا من 17 دولة، فيما استقبلت الدورة الحالية نحو 350 فيلما للمشاركة فى مسابقة الأفلام الطويلة والوثائقية والقصيرة، واختير منها 12 فيلمًا طويلا و14 فيلمًا قصيرًا و12 فيلمًا وثائقيًا.



تعليقات