بالصور: أمل بوشوشة تكشف تفاصيل دورها في "العرّاب نادي الشرق"

  • خبر
  • 03:45 مساءً - 7 يونيو 2015
  • 5 صور



صورة 1 / 5:
أمل بوشوشة
صورة 2 / 5:
أمل مع المخرج حاتم علي
صورة 3 / 5:
كواليس المسلسل
صورة 4 / 5:
العرّاب نادي الشرق
صورة 5 / 5:
أمل فى "العرّاب نادي الشرق"

كشفت النجمة الجزائرية أمل بوشوشة عن دورها وشخصيتها الجديدة في مسلسل " العرّاب نادي الشرق"، والذي تواصل تصويره هذه اﻷيام ما بين لبنان وأبوظبي، استعدادًا لعرضه خلال شهر رمضان المبارك 2015.

وقالت أمل إنها تجسد شخصية فتاة حادة الطباع نتيجة التربية والبيئة التي نشأت فيها، موضحة أن الشخصية جديدة عليها، وهو دفعها للموافقة على الدور، حيث شكل الدور فرصة للظهور لدى الجمهور بشكل مختلف عما اعتاد عليه منها في السابق.

وأعلنت بوشوشة عن بعضٍ من تفاصيل الشخصية موضحة أنها تلعب دور الابنة الكبرى لـ "أبي عليا" أو العراب، موضحة أن العائلة ككل موزعة بين مجموعة أولاد سيكتشف لاحقا أن لكل منهم همومه الخاصة وأحلامه المختلفة ومصالحه الشخصية، ويسعى لتحقيق ما يريده على حساب الآخرين.

وعبرت أمل عن سعادتها بالعمل مع المخرج حاتم علي والكاتب رافي وهبي، مشيدة بالمستوى العالي للإخراج، وكذلك أداء زملائها من النجوم المشاركين معها فى العمل.

المسلسل يعد اقتباسًا لرواية "العرّاب" الشهيرة التي كتبها ماريو بوزو، وتدور الأحداث حول زعيم عائلة (آل منذر) الخطيرة والثرية والملقب بـ"أبو عليا"، وعن اﻷعمال المشبوهة التي تعمل بها العائلة.

المسلسل يشارك فيه نخبة من نجوم الدراما السورية والعربية وفي مقدمتهم جمال سليمان و باسم ياخور و باسل خياط و ماهر صليبي و نادين خوري و سمر سامي.



تعليقات