حسن الرداد: طلبت حذف صوري من دعايا "مولد وصاحبه غايب"!

  • خبر
  • 03:02 مساءً - 10 يونيو 2015
  • 1 صورة



حسن الرداد

كشف الفنان حسن الرداد أنه طلب بنفسه من الجهة المنتجة لمسلسل " مولد وصاحبه غايب" عدم نشر أي أفيشات دعائية له سواء كانت يافطات دعائية بالطرق، أو عبر المحطات الفضائية المقرر عرض المسلسل عبر شاشاتها، وذلك بسبب عدم حصوله على باقي مستحقاته المالية المتفق عليها من الجهة المنتجة، على الرغم من تصويره لما يقرب من 99% من أحداث المسلسل.

وأضاف الرداد موضحًا أنه تحمل ظروف شركة "أفلام محمد فوزي"، المنتجة للمسلسل أكثر من مرة، حيث تغاضى عن قرار تأجيل عرض مسلسل " كيكا ع العالي"، الذي أنتجته الشركة وشارك في بطولته، وذلك ﻷكثر من مرة، وهو ما تكرر مع "مولد وصاحبه غايب" أيضًا، الذي بدأ تصويره فيه عام 2012، أي منذ ثلاث سنوات، وعلى الرغم من ذلك كان الرداد ملتزم بتصوير مشاهده في المواعيد المحددة له.

وتابع الرداد أنه رغم كل ذلك لم يتقاض من الشركة المنتجة للعملين إلا 10% فقط من إجمالي أجره، موضحًا أنه التزم الصمت طوال الفترة الماضية احترامًا للجهة المنتجة، إلا أنه يخطط للجوء للقضاء في حال عدم حصوله على باقي مستحقاته بالطرق الودية.

واستطرد الرداد أنه عندما طالب مؤخرًا بباقي مستحقاته، فوجئ بأحد الصحفيين ينشر أخبارًا عارية عن الصحة تفيد بأنه يرغب في وضع اسمه في مقدمة الأفيش قبل أي اسم آخر، وهو ما دفع منتج المسلسل لحذف صور الرداد من على الأفيشات، وهو ما نفاه الرداد شكلا ومضمونًا.

ولفت الرداد إلى أنه هو من طلب من الجهة المنتجة عدم نشر صوره ضمن أفيشات المسلسل وذلك على اعتبار أنه لم يصور المسلسل من الأساس، وصدق على تصريحاته بأن كل الدعاية الإعلامية الموجودة على صفحته الرسمية على "فيس بوك" لمسلسل " حق ميت" فقط، وأنه لم يقم بدعايا من أي نوع لـ"مولد وصاحبه غايب" على صفحته بالفيس بوك ولا حتى من خلال مكتبه الإعلامي.



تعليقات