حماقي يقدِّم 15 أغنية في ألبومه الجديد "عمره ما بيغيب" لأول مرَّة

  • خبر
  • 10:49 مساءً - 2 اغسطس 2015
  • 1 صورة



بوستر الألبوم

انتهى النجم محمد حماقي من تسجيل ألبومه الجديد "عمره ما يغيب"، المقرر أن يتم طرحه في الأسواق خلال الأيام القليلة المقبلة، ويعتبر هذا الألبوم هو التعاون الثاني بين حماقي مع شركة "Nogoum Records".

ويضم الألبوم 15 أغنية في أول مرَّة يقوم فيها حماقي بضم هذا العدد من الأغنيات وهم: "أجمل يوم"، و"ما بلاش"، و"مايني"، و"كانت هناك"، و"نسيت"، و"صابر على حالي"، و"نسمة شوق"، و"ياللي زعلان"، و"أنا سرها"، و"الغالي ناسيني"، و"كان وكان"، و"عمره ما يغيب"، و"بعدنا ليه"، و"أنت حبيبي"، و"اللي اختاره قلبي".

وقد تعاون حماقي في الألبوم مع مجموعة من الشعراء مثل أمير طعيمة، و أيمن بهجت قمر، وخالد تاج الدين، و حسين محرم، وعصام حسني، أما الملحنين فهم عمرو مصطفي، و محمد يحيى، وإيهاب عبد الواحد، و محمد رحيم، وتامر علي، وإيهاب سمير، ومحمدي، أما الموزعين فتعاون حماقي مع كل من تميم، توما، شريف مكاوي. كما يشهد ألبوم "عمره ما يغيب" عودة التعاون من جديد بين حماقي ومكتشفه الموزع الموسيقي الكبير طارق مدكور بعد سنوات طويلة، إضافةً إلى أن "حماقي" تعاون مع النجم حسام حبيب، حيث شارك في تلحين أغنيتين من الألبوم.

من جانبه أكد كريم الحميدي مدير شركة "Nogoum Records" أن الشركة تُجهِّز لحملة دعائية مكثفة لألبوم حماقي الجديد، كما تم الاستقرار على طرح كليبه الجديد "أجمل يوم" بالتزامن مع طرح الألبوم، لاسيما وأن "حماقي" صوَّر بوستر الألبوم مع "مارك كلاسفيلد" والذي يعد من أشهر مصوري الفوتوغرافيا في الولايات المتحدة الأمريكية، وقد قام أيضًا بإخراج الڤيديو كليب برعاية وكالة "روك هارد" ومدير التصوير "مارتن كوپن".



تعليقات