تقرير: 3 أفلام جديدة في دور العرض المصرية هذا الأسبوع

  • مقال
  • 10:49 مساءً - 13 اغسطس 2015
  • 1 صورة



3 أفلام جديدة في دور العرض

ما بين الأكشن الممزوج بالكثير من الإثارة والتشويق والكوميدي والرومانسي تستقبل دور العرض المصرية هذا الأسبوع ثلاثة أفلام جديدة، من بينها فيلمين أمريكيين الإنتاج وفيلم مصري.

ويقدم السينما.كوم هذا التقرير المفصل للعروض السينمائية الجديدة؛ في محاولة لمساعدتك لاختيار ما تفضل مشاهدته في "الويك إند" لهذا الأسبوع..

Mission: Impossible Rogue Nation

إنتاج: أمريكي
المدة : 131 دقيقة
النوع: حركة – مغامرات – تشويق وإثارة
التصنيف الرقابي: PG13 لاحتوائه على بعض المشاهد العنيفة التي يفضل عند مشاهدتها وجود شخص بالغ مع من هم دون الـ13 عامًا
إخراج: كريستوفر ماكويري وتأليف درو بيرس
بطولة : توم كروز (إيثان هانت) و سايمون بيج (بينجي دان) و فينج راميز (لوثر سكيتيل) و جيريمي رينر (وليام براندت) والعنصر النسائي ريبيكا فيرجسون في شخصية (إلسا)

يتتبع هذا الجزء من السلسلة العميل الاستخباراتي (إيثان هانت) وفريقه، وهم يخوضون أصعب مهمة لهم في تاريخهم حتى الآن، وهي القضاء على الـ(النقابة)، وهي منظمة إرهابية دولية، يسعون لتكوين نظام عالمي جديد أيًا كان الثمن، عبر سلسلة متصاعدة من الهجمات الإرهابية، واعدين بتدمير صندوق النقد الدولي.

تعرض توم كروز للإصابة بعدة جروح أكثر من مرة خلال تصوير الفيلم حيث قام بالعديد من المشاهد الخطيرة دون الاستعانة بدوبلير. ويعد فينج راميز هو الممثل الوحيد الذي شارك توم كروز جميع أجزاء سلسلة Mission Impossible.

تم عرض الفيلم في صالات العرض الأمريكية بنهاية شهر يوليو الماضي، وقد حصل على تقييم إيجابي في العديد من المواقع تخطى 7.5 من بينهم موقع IMDB وقد حقق الفيلم إيرادات بلغت 55 مليون دولار أمريكي في أسبوعه اﻷول بالسينمات اﻷمريكية.

إعلان الفيلم
[/video/vd00005568/]

Paper Towns

إنتاج: أمريكي
المدة: 109 دقيقة
النوع: دراما – رومانسي – غموض
التصنيف الرقابي: PG13 لاحتواء مشاهده على بعض لقطات العري والألفاظ الخارجة؛ التي يفضل مباشرة شخص بالغ عند مشاهدتها.
إخراج: جايك شراير وتأليف: سكوت نيوستادر و مايكل إتش ويبر
بطولة: كارا ديليفين و هلستون سيج و نات وولف

مغامرة فريدة من نوعها يقوم بها كوينتن جاكوبسون، بعدما وقع في حب جارته الغامضة مارجو شبيجلمان، والتي كانت بدورها عاشقة للألغاز. تختفي (مارجو) فجأة في ظروف غامضة بعد أن خلفت وراءها مجموعة من الدلائل لكي يحلها كوينتن بنفسه.

يعتبر فيلم (Paper Towns) هو ثاني رواية لجون غرين يتم تحويلها إلى فيلم سينمائي، بعد فيلم The Fault in Our Stars والفيلمان من بطولة (نات وولف).

بلغت ميزانية الفيلم حوالي 12 مليون دولار أمريكي وقد حقق إيرادات بلغت 28 مليون دولار بعد عرضه في دور العرض الأمريكية وحتى 7 من أغسطس الجاري، وقد تلقى الفيلم مراجعات متفاوتة على العديد من المواقع من بينها IMDB وRotten Tomatoes، وقد بدأ التصوير في شهر نوفمبر من العام الماضي 2014 بولاية كارولاينا الشمالية وانتهى التصوير بنهاية العام نفسه.

إعلان الفيلم
[/video/vd00005557/]

حارة مزنوقة

إنتاج: مصري
النوع: كوميدي
التصنيف الرقابي: تحت الإشراف العائلي
إخراج: بيتر ميمي وتأليف مصطفى حمدي
بطولة: أحمد فتحي و علا غانم و سعيد طرابيك و محمد شرف

تدور الأحداث حول هايدي التي تقوم بأعمال غير مشروعة، وتقوم بإيقاع ثلاثة من الشباب من أبناء الطبقة الشعبية وتورطهم في أعمالها وتقوم باستغلالهم، وهم يوسف فطوطة ونادر المتر وشعبان حفيد الناجي، فهل ستستطيع خداعهم للنهاية؟ وهل سينطلي عليهم كل ما تقوم هايدي بفعله؟

كان من المقرر عرض الفيلم في عيد الفطر 2015 ولكن قررت الشركة المنتجة تأجيل طرحه؛ حتى يتاح له الفرصة لتحقيق إيرادات دون الدخول في دوامة المنافسة مع أفلام العيد.

إعلان الفيلم
[/video/vd00006043/]



تعليقات